التخطي إلى المحتوى

وفاة سيد رجب عن عمر يناهز الـ70 عامًا بسبب كورونا.. تعرف علي الحقيقة

أعلن مصدر مطلع، يوم السبت 6 فبراير 2021، عن تفاصيل حقيقة خبر وفاة سيد رجب الفنان المصري عن عمر يناهز الـ70 عامًا أثر تعرضه للمرض طيلة الأيام الماضية.

حقيقة خبر وفاة سيد رجب

كشف مصدر مقرب من أسرة الفنان، عن عدم صحة ما يتم تداوله علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مشيراً أن خبر وفاته مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وأكد أن الفنان سيد رجب تعرض مؤخراً للإصابة بفيروس كورونا، وتابع أن حالته غير مستقرة، وبرغم صعوبة حالته الصحية، فرفض الفنان الذهاب إلي المستشفي، موضحاً أنه يتلقى العلاج في منزله.

كم عمر سيد رجب السيرة الذاتية

والفنان سيد رجب من مواليد عام 1950، يحمل الجنسية المصرية، كانت بدايته في عام 1993 من خلال مشاركته في فيلم “أحلام صغيرة”، ظل لمدة تزيد عن 20 عاماً يعمل كـ”مهندس” ميكانيكا سيارات لصالح شركة النصر، ثم حصل علي فرصة للمشاركة في بعض الأدوار الصغيرة، ومع مرور الوقت أصبح الوجه المألوف لدي الفن المصري، ليشارك في عشرات الأعمال الدرامية والسينمائية بعدها.

أشتهر الفنان المصري الكبير سيد رجب عن أدائه في الأعمال السينمائية، وفي الدراما قدم لنا العمل الكبير مسلسل “رمضان كريم” والذي تم عرضه في 2017، ويُعتبر من أفضل المسلسلات الرمضانية في ذلك العام، وكانت آخر مشاركته في الأفلام بفيلم “وقفة رجالة” إنتاج عام 2021، وفي المسلسلات كان مسلسل رمضان كريم والذي عرض في 2017 وشاركه في بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم ( روبي، ريهام عبد الغفور، محمود الجندي، محمد لطفي، كريم عفيفي، شيرين الطحان، صبري فواز، محمد عادل، عهد عبدالمنعم).

وغيرها من الأفلام والمسلسلات التي شارك بها النجم سيد رجب خلال مسيرته، فهو من أبرز الفنانين في جيله، وحائز علي بعض الجوائز من مختلف الجهات الفنية المصرية والعربية بشكل عام عن أدواره المتميزة في الساحة الفنية المصرية، ولعل من أهم أعماله التي أعجبت جمهوره كان مسلسل أبو العروسة والذي تصدر محركات البحث عند عرضه.

موضوعات ذات صلة:

  1. سبب وفاة احمد بن درويش في الإمارات اليوم.. من هو ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً