التخطي إلى المحتوى

وفاة دريد لحام ويكيبيديا – ما هي ديانة الفنان السوري دريد لحام
وفاة دريد لحام ويكيبيديا

كشفت ويكيبيديا، عن الأنباء التي انتشرت اليوم الخميس بشأن خبر وفاة الفنان السوري دريد لحام، ونكشف لكم عن ما هي ديانة دريد لحام الحقيقية التي يبحث عنها المئات عبر محركات البحث.

ما هي ديانة دريد لحام

يهتم الكثيرون بمعرفة ما هي ديانة الممثل القدير دريد لحام، وبالرغم من أن هذه المعلومات دائماً ما تكون شخصية. وهناك بعض الفنانين يفضلون عدم كشفها لجمهورهم سواء في السيرة الذاتية أو المقابلات التلفزيونية التي أجريت معهم. وحسب ما ذكرته الموسوعة ويكيبيديا، فهو يعتنق دين “الإسلام” منذ نشأته، كونه ولد ونشأ وسط أسرة تنتمي إلي الدين الإسلامي. ويُعتبر لحام من مواليد دمشق، ولد في 9 فبراير سنة 1934 ميلاديًا، ويبلغ من العمر حاليًا 87 عاماً. ويدخل ضمن الأسماء الفنية التي لها شأن كبير في الوسط الفني الدرامي والسينمائي بعدد مميز من الأعمال الناجحة.

علاوة علي ذلك، يتمتع بقبول كبير، ونالت كافة أدواره إعجاب الملايين من متابعي الدراما السورية. بالإضافة إلي ذلك من النجوم الذين بدؤوا  مسيرتهم الفنية عام 1958، وتم تكريمه من السلطات السورية بـ”وسام الاستحقاق السوري”.

وفاة دريد لحام ويكيبيديا

زعمت حسابات شخصية عبر مواقع التواصل، وفاة الممثل السوري دريد لحام عن عمر يناهز الـ87 عاماً، أثر تعرضه لأزمة صحية أدت إلي دخوله المستشفي. ونشر مغردون ونشطاء علي منصة تويتر خبر وفاته الذي تصدر ترند مؤشر البحث خلال الساعات القليلة الماضية. وتبين أن الخبر عاري تماماً من الصحة، وأكدت مصادر فنية رسمية أنه بخير ولم ينقل إلي المستشفي كما هو متداول، في إشارة أن حالته الصحية مستقرة. ويجري حالياً دريد لحام في الوقت الراهن تصوير مسلسله الجديد “علي قيد الحب” الذي من المقرر أن يتم عرضه في رمضان الجاري 2022.

وكانت آخر الأعمال الدرامية التي ظهر بها في مسلسل حمل عنوان “شارع شيكاغو”، وتم عرض العمل في 2020. وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم: النجمة سلاف فواخرجي، وعباس النوري، وجوان الخضر، ووائل رمضان، وآخرون. والمسلسل من تأليف وإخراج المبدع محمد عبدالعزيز. وتعاون في تأليف العمل مع الكاتب علي ياغي، وساعده في إخراج العمل المخرج أحمد حاتم.

التعليقات

اترك تعليقاً