التخطي إلى المحتوى

زواج دونا الحسين الناشطة السعودية – من هو زوج دونا الحسين

تعرف علي تفاصيل زواج و من هو زوج الناشطة السعودية دونا الحسين شقيقة الإعلامية المتألقة هبة الحسين. حيث نشرت الأخيرة صوراً جديدة لها علي سناب، أثارت من خلالها ضجة وتساءل واسع بين جمهورها عن تفاصيل زواجها.

من هي دونا الحسين.

تُعتبر دونا، ناشطة علي مواقع التواصل الاجتماعي، تحميل الجنسية السعودية، وهي من مواليد عام 1995 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 36 عاماً. أي أن فارق العمر بينها وبين شقيقتها الإعلامية هبة الحسين عامين فقط، ويوجد تشابه كبير بين الثنائي اللذان تصدرها الترند في الفترة الأخيرة. حيث أكد البعض من متابعي الإعلامية هبة الحسين، أنهم لم يتعرفوا عليها في صورها بصحبة شقيقتها الصغري دونا، وذلك علي خلفية الملامح التي تربط بينهما. وتُعد دونا ناشطة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتميل إلي عالم الموضة والمشاهير، حيث كثيراً ما تنشر صوراً مثل عارضات الأزياء. وهي من ضمن النجمات الخليجيات الذين يحظون بشهرة واسعة علي ساحة السوشيال ميديا.

زواج دونا الحسين

نشرت المشهورة علي سناب شات دونا، صوراً جديدة لها بصحبة أحد الشباب، ولم تكشف عن وجهه، ولكنها أكدت زواجها بشكل رسمي. ولقت الصور تفاعلاً واسعاً بعد ساعات قليلة من نشرها علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي. وقدم لها التهنئة العشرات من متابعوها، الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الخبر. ويجدر الذكر أن هناك مجموعة من المشاهير والمشهورات تزوجن في الأسابيع القليلة الماضية، تزامناً مع حلول العام الجديد.

زوج دونا الحسين

من هو زوج دونا الحسين

لم تكشف دونا عن هوية زوجها، واكتفت بنشر صورة لهما بدبل الزواج، وأثارت الجدل بين متابعيها الذين لديهم فضول كبير بمعرفة من هو زوجها. وظن البعض من المغردون ومستخدمي موقع التواصل تويتر، أنها متزوجة من عايض يوسف. وفي الحقيقة أن شقيقتها الكبري هبة تُعتبر زوجة المغني عايض منذ سنوات. ولكن لم يتم إسدال الستار بعد عن هوية زوج دونا الحسين، صاحبة الـ288 ألف متابع علي انستقرام. والأكثر تفاعلاً من بين النجوم في جيلها علي تطبيق التواصل الاجتماعي العالمي سناب شات. الذي بات علي رأس التطبيقات الأكثر رواجاً في دول الخليج وخصوصًا المملكة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً