التخطي إلى المحتوى

وفاة الإعلامي سليم بن صالح الحريص
وفاة الإعلامي سليم بن صالح الحريص

ببالغ الحزن والأسى، ننعى الإعلامي القدير “سليم بن صالح الحريص”، مدير مكتب صحيفة الجزيرة بمحافظة القريات، وأول رئيس لتحرير مجلة القريات.

وهو ابن القريات الذي اسهم بعطائه في خدمة مجتمعه وكتابة تاريخه،  فـ هو  قامة ثقافية وإعلامية وطنية معروفة، ويشار إلى انه وافته المنية مساء اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من فبراير 2024.

“الصلاة على الفقيد ستُقام يوم غد الاثنين بعد صلاة الظهر في جامع الملك فهد بمدينة القريات”.

والراحل كان إعلاميًا كبيرًا وقامة ثقافية، حيث سخر جهوده وقلمه لخدمة المجتمع وأهله في القريات. مقالاته في صحيفة الجزيرة كان لها صدى كبير وكانت تعكس اهتمامه ورعايته للشؤون المحلية والوطنية.

سليم صالح الحريص/في ذمة الله

إذ كانت إسهاماته تؤثر بشكل كبير في نشر الوعي وتعزيز الهوية الثقافية والوطنية. نتمنى له الرحمة والمغفرة ونقدر جهوده القيمة في خدمة المجتمع وتعزيز الوعي الثقافي والإعلامي.

فقد كان له دور كبير في بناء وتطوير المشهد الإعلامي في مدينة القريات، وقد سجل الأولويات في العديد من المطبوعات التي حملت اسم المدينة.

حضوره المشرف والمميز على مدى خمسة وأربعين عامًا يشير إلى التفاني والتفرغ الذي قدمه في خدمة المجتمع ونقل الأحداث والقضايا المحلية.

إن مساهماته الطويلة والمستمرة تعكس تفانيه في خدمة المجتمع وتعزيز الوعي الإعلامي. نتمنى لذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت الصعب، وسيبقى إرثه القيم في مجال الإعلام والثقافة باقياً في أذهان أبناء وطنه والمحبين له.

قد يهمك أيضا: وفاة خالد بن مساعد آل سيف.. والد الأميرة رجوة

التعليقات

اترك تعليقاً