التخطي إلى المحتوى

وفاة خالد بن مساعد آل سيف.. والد الأميرة رجوة
وفاة خالد السيف

ببالغ الحزن والأسى، ينعى الديوان الملكي الهاشمي الأردني وفاة “خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف”، والد الأميرة رجوه الحسين، حيث تم الإعلان عن وفاته بشكل رسمي منذ دقائق وسط حالة كبيرة من الحزن سادت بالمجتمع الأردني والسعودي.

من هو خالد بن مساعد آل سيف

هو شخصية بارزة في مجال الأعمال والخدمة العامة في المملكة العربية السعودية. يظهر أنه ليس فقط رجل أعمال ناجح ورئيس مجلس إدارة شركة السيف للمقاولات، ولكنه أيضًا شغل مناصب مرموقة في الحكومة السعودية، بما في ذلك وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء وعضو في مجلس الشورى.

زوجة خالد السيف

تزوج من عزة بنت نايف بن عبد العزيز آل السديري ولهما أربعة أبناء: فيصل ونايف ودانا ورجوه. إضافةً إلى ذلك، حصل على العديد من الجوائز والأوسمة تقديرًا لإنجازاته في مجال الأعمال التجارية وتفانيه في خدمة المملكة العربية السعودية.

الأميرة رجوه خالد آل سيف

.وتُعرف رجوه آل سيف، أو رجوه الحسين، بوصفها أميرة وزوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. وُلدت في الرياض في 28 أبريل 1994، وحصلت على تعليمها الثانوي في السعودية، ثم درست الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك، الولايات المتحدة.

تم الإعلان عن خطوبتها على ولي العهد في أغسطس 2022، وكان حفل الخطوبة في منزل والدها في الرياض. تقدم الديوان الملكي بالتعازي لعائلة الفقيد وللأميرة رجوه الحسين، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

التعليقات

اترك تعليقاً