التخطي إلى المحتوى

وسام قطب ويكيبيديا | معلومات | السيرة الذاتية | Wessam Qutob

معلومات عن وسام قطب ويكيبيديا، يحمل الجنسية الفلسطينية، في العقد الثاني من العمر، هو يوتيوبر، مقيم حاليًا في المملكة العربية الأردنية، وله شعبية كبيرة علي انستقرام ومنصات التواصل الاجتماعي.

معلومات عن وسام قطب ويكيبيديا

(بالإنجليزية: Wessam Qutob)، أردني من أصل فلسطيني، أشتهر في العام 2015 وذلك عن طريق تدشينه لقناة علي موقع الفيديوهات يوتيوب تحمل أسم WessamQ ، وكان يركز من خلالها علي تقديم المحتوى الترفيهي والكوميدي، حتى نجح في حصد شعبية كبيرة تخطت المليون متابع و18 ألف مشترك حتى الآن.

كما يحظى بجماهيرية جيدة من خلال حسابه الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، و التي تخطى عدد متابعوه حتى الآن الـ2 مليون متابع، و يحرص علي نشر اليوميات لجمهوره، وخصوصًا وأنه من ريحة الحبايب كما يقولون في الأردن، حيث يُعد قطب هو الصديق المقرب للناشط الأردني الراحل عبود العمري الذي فارق حياتنا في حادث سير عن عمر يناهز الـ23 عاماً.

كم عمر وسام قطب

وكان تساءل الكثيرون عبر محرك البحث غوغل، عن ما هو عمر أي تاريخ ميلاد اليوتيوبر الأردني من أصل فلسطيني وسام قطب، والجدير بالذكر أنه لا يزال في العقد الثاني من العمر بين 23/22.

قصة نجاح قناة WessamQ

استطاع وسام قطب، من خلال قناته المعروفة “WessamQ” و يتابعها الكثيرون والحاصلة علي ما يزيد عن 30 مليون مشاهدة، في تقديم أعمالاً مميزاً، ما بين الترفيه و الكوميديا و الإثارة، نجح اليوتيوبر وسام قطب، في جلب الجمهور الأردني إليه، كما كان بنشر الرحلات برفقة أصدقائه من خلالها.

موضوعات متعلقة:

موعد دفن عبود العمري الناشط الأردني بعد وصول جثمانه اليوم.. شاهد

من هو عبود العمري الذي توفي اليوم.. شاهد سبب موت عبود العمري في جنوب أفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً