التخطي إلى المحتوى

موعد دفن عبود العمري الناشط الأردني بعد وصول جثمانه اليوم.. شاهد

كشفت «رؤيا» المحلية الأردنية، عن وصول جثمان الراحل اليوتيوبر و الناشط الأردني عبود العمري يوم الخميس 11 مارس 2021، وننشر لكم فيديو لحظات دفن عبود العمري الذي توفي في حادث عن عمر يناهز الـ23 عاماً.

فيديو لحظات دفن عبود العمري

وأكدت مصادر محلية أردنية، عن وصول جميع الأصدقاء الذين كانوا برفقة عبود أثناء الحادث إلي المملكة اليوم، بعدما تم شفائهم بشكل كامل.

وتم تشييع جثمان الراحل إلي مثواه الأخير خلال عصر اليوم الخميس، وذلك يتم في مقابر العائلة، بدولة الأردن.

يجدر الإشارة أن عبود العمري، هو مواطن أردني، نجح في تقديم نسفه من خلال منصات التواصل الاجتماعي، كما نجح في تدشين قاعدة جماهيرية كبيرة له تتابعه عبر قناته الرسمية علي يوتيوب و التي يتخطى عدد متابيعها الـ290 ألف مشترك حتى الآن.

وكان سبب وفاة عبود العمري هو تعرضه لحادث سير في جنوب أفريقيا برفقة 4 آخرون، وأدي الحادث إلي وفاته ونجأت الآخرون مع تعرضه لجروح، وشكل خبر وفاته صدمه كبيرة بالنسبة لمتابعيه و كافة الأصدقاء المتابعون له، حيث قالت Amal :”وصول جثمان #عبودالعمري، رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وعلق آخر  Details_تفاصيل :”كلما مررتم من هنا اجعلوا ل #عبود_العمري من دعائكم نصيب ليدخل ملك و يبشره بنور من أهل الدنيا و يفرح ، اللهم ارحمه و اغفر له و اجعله في أعلى جناتك”.

صدقة جارية عن روح عبد الله العمري معلقًا :”يا جماعة وصل جثمان عبد الله العمري، أدعو له بالرحمة والمغفرة والعتق من النار و الله يصبر أهله و أصحابه، اللهم ادخله الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب يارب”.

موضوعات متعلقة:

تطبيق زواجكم يروج للتعدد يتصدر تويتر اليوم.. تعرف علي التفاصيل

خطوبة دايلر تعرف علي من هي خطيبة دايلر عبد العزيز الديلجان

التعليقات

اترك تعليقاً