التخطي إلى المحتوى

هضيب الجذع ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | سبب وفاة هضيب محمد باروك الجذع

كشفت مصادر إعلانية مقربة اليوم، عن سبب وفاة هضيب محمد باروك الجذع و معلومات من هو ويكيبيديا، و الذي أشتهر باسم “ملك الإبل في السعودية”.

سبب وفاة هضيب الجذع

أعلنت أسرة الشيخ هضيب الجذع، عن رحيله عن عالمنا صباح يوم الإثنين 1 مارس 2021، مؤكدة أن وفاته كانت طبيعية، مشيرة أنه سيتم تشييع جثمان الراحل إلي مثواه الأخيرة عصر اليوم.

من هو هضيب الجذع ويكيبيديا

لقب باسم “ملك الإبل” في السعودية، وذاع صيته في منقطة الخليج تحديداً، هو والد الشاعر محمد بن هضيب، علاوة علي ذلك أنه أحد الشخصيات البارزة والذي أشتهر في مجال الإبل بالمملكة العربية السعودية، وشارك في العديد من المهرجانات وحضر عدة مناسبات كبري وحافلة.

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يحمل أسم الراحل، حيث حرص عدد من الشخصيات المعروفة علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيد وإلي نجلة الشاعر محمد هضيب، وننقل لحضراتكم أبرز التعليقات كالتالي:

ونعاه الشاعر خالد الذيابي ببيت شعر حزين علي رحيله حيث قال : عزالله أنه راح سيف من السيوف .. بيتٍ لعكفان الشوارب له مقام .. علي الطريق العام من ردم الضيوف .. مرور ساجر منه يلحقهم ملام .. علمٍ يلوف القلب بالاوجاع لوف .. لعل أبو مناحي لجنات الرحام .. ياجعل ما سوى من البذل مخلوف .. وعساه بالفردوس مع سيد الانام”.

محمد الغويري:” نعزي أنفسنا في وفاة #هضيب_الجذع ونعزي أبناءه الكرام وقبيلة عتيبة كافه ، ونسال الله أن يرحم أبو مناحي ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

ملتقى عتيبة الرسمي :”تعزية | نبعث بخالص العزاء وصادق المواساة، لأسرة الفقيد / هضيب بن محمد الجذع تغمّده الله بواسع رحمته ومغفرته واسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه وكافة قبيلة الجذعان و عتيبة جميل الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

موضوعات متعلقة:

سبب وفاة احلام الجريتلي الفنانة المصرية عن عمر يناهز الـ70 عامًا.. شاهد

ديانة عقل بلتاجي ما هي مسلم ام مسيحي.. السيرة الذاتية وسبب الوفاة | شاهد

تعرف علي تفاصيل وفاة ايلي الفرزلي عن عمر يناهز الـ71 عامًا اليوم.. حقيقة الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً