التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة احلام الجريتلي الفنانة المصرية عن عمر يناهز الـ70 عامًا.. شاهد

كشفت وسائل إعلامية عربية كبري، عن سبب وفاة احلام الجريتلي الفنانة المصرية التي رحلت عن عالمنا في يوم الأحد الموافق 28 فبراير 2021، عن سن يناهز الـ70 عامًا.

سبب وفاة احلام الجريتلي

وقال مصدر من داخل نقابة المهن التمثيلية أن موت الفنانة المصرية احلام الجريتلي جاء بشكل طبيعي مؤكداً أنها لم تكن تعاني من أي أمراض قبل وفاتها.

ويمر الوسط الفني المصري بحالة شديدة من الحزن الواضح علي وجوه النجوم وغيرهم من المتابعون، حيث رحل عن عالمنا أيضًا في هذا اليوم الفنان الكبير يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ84 عامًا بسبب كورونا.

من هي احلام الجريتلي السيرة الذاتية

ولدت (أحلام فؤاد إبراهيم الكريدلي) والمعروفة باسم “أحلام الجريتلي “، في يوم 20 فبراير عام 1951 ميلاديًا أي أن سنها الحالي هو 70 عامًا، أبنة محافظة القاهرة، متزوجة من قبل “شرين محمد حسين”، ولها شقيقة هي إنعام الجربتلي، اعتزلت الفن في سنة 2020 وكانت بدايتها التمثيلية في العام 1971، وهي متزوجة من الدكتور «شرين محمد حسين»، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة.

يشار إلي أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة احلام الجريتلي كانت مشاركتها في مسلسل “اللعبة 2” بدور ألطاف، وشاركها في بطولة العمل الذي يجري عرضه حاليًا عبر شاهد كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: هشام ماجد، شيكو، رانيا يوسف، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، حسام داغر، عارفة عبدالرسول، احلام الجربتلي، محمد أتاكا، ومن إخراج معتز التونسي، ومن تأليف أحمد سعد والي.

موضوعات متعلقة:

ديانة عقل بلتاجي ما هي مسلم ام مسيحي.. السيرة الذاتية وسبب الوفاة | شاهد

وفاة ايلي الفرزلي عن عمر يناهز الـ71 عامًا اليوم.. حقيقة الخبر

وفاة عقل بلتاجي منذ قليل في عمان كم عمره ومعلومات عنه

التعليقات

اترك تعليقاً