التخطي إلى المحتوى

هدى حسين بعد عملية التجميل 2021 لم تصدق!

ظهرت الفنانة الكويتية البالغة من العمر 55 عاماً هدى حسين بعد عملية التجميل بلوك جديد  ومختلف، حيث لم يتعرف البعض عليها فور نشرها للصور عبر صفحات السوشيال ميديا.

حيث أجرت هدى حسين خلال الأيام الماضية، عملية تجميل خارجية علي وجهها، مما أدي إلي ظهور بشكل لافت للأنظار تسبب في ضجة وإثارة الجدل بين مغردون منصة التدوينات القصيرة تويتر مساء اليوم.

هدى حسين بعد عملية التجميل

واعتمدت البالغة من العمر 55 عاما هدي حسين الكويتية من أصل عراقي، علي الظهور بشكل هادئة وملفت للنظر، حيث وضعت بعض المكياج الطفيف مع ارتداء فستان أسود اللون يناسب إطلالاتها.

هدى حسين بعد عملية التجميل

وتداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مساء اليوم، صوراً للفنانة العراقية المقيمة في الكويت و التي اشتهرت هناك كذلك، وحازت علي تفاعلاً كبيراً من المغردون.

تدعي هدى حسين في الحقيقة باسم (هدى حسين علي الراضي)، وهي من مواليد يوم 20 من شهر أغسطس سنة 1965 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 55 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وتحمل الجنسية العراقية، لقبت بعدة أسمها أبرزها “ملكة مسرح الطفل-ملكة الشاشه الخليجيه”.

حياة هدى حسين المهنية

بدأت هدى حسين في مسيرتها الفنية سنة 1972 ولا زالت جارية حتى الآن، وشاركت في ذلك العام في عمل درامي حمل عنوان “جحا وحجاج بنت السلطان “، وجسدت دور طفلة، درست في الجامعة العربية المفتوحة، هي شقيقة للإعلامية المعروفة ” سعاد” والدها كان يعمل في وزارة التربية والتعليم بالعراق، وكانت أسرتها تنقلت كثيراً ما بين العراق و الكويت، كما تُعد نجاة حسين شقيقة للممثلة هدي وهي مؤلفة وكاتبة. ، وفي الأوان الأخيرة، قررت هدى حسين أن تعيش فترة السوشيال ميديا، حيث دشنت لصالحها حسابات علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي، منها انستقرام، و الذي يتابعها هناك ما يزيد عن 2 مليون متابع، من شتى بلدان الوطن العربي.

آخر أعمال هدى حسين

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة هدى حسين من الناحية التلفزيونية، في مسلسل حمل عنوان “شغف” وتم عرضه 2020 ولعبت دور “دانة”، كما شاركت في العمل الناجح مسلسل تحت أسم “أمنيات بعيدة” وجسدت دور شريقة + لطيفة، وتم عرض العمل في 2019، وشاركها في بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم: هدى حسين، جمال الردهان، حمد العماني، غدير السبتي، عبد الله الطراروة، هنادي الكندري، حصة النبهان، شيلاء سبت، رهف العنزي، وغيرهم وكان المسلسل من إخراج محمد القفاص، ومن تأليف منى الشمري.

موضوعات متعلقة:

حورية فرغلي قبل وبعد التجميل 2021

الين سليمان قبل وبعد لم تصدق!

التعليقات

اترك تعليقاً