التخطي إلى المحتوى

حورية فرغلي قبل وبعد التجميل 2021
حورية فرغلي قبل وبعد التجميل 2021

ننشر لكم صور للفنانة حورية فرغلي قبل وبعد التجميل 2021 ، حيث أعلنت النجمة المصرية عن إجراءها لعدة عمليات تجميل منذ بدايتها في مجال التمثيل وأوضحت السبب في ذلك.

حيث قالت أنها كانت تمثل منتخب مصر للفروسية في احدي البطولات المعروفة وتعرضت للإصابة حينها في الأنف، و تبين أنه كسر، ولجأت بعدها إلي عملية جراحية وفي وقتها كانت تقوم بتصوير مسلسل “ساحرة الجنوب” ونظراً لتصويرها معظم المشاهد في الصحراء تلوث الجرح.

حورية فرغلي قبل وبعد التجميل 2021

حورية فرغلي قبل وبعد التجميل 2021

الأمر الذي أدي إلي دخول الفنانة حورية فرغلي، في حالة كبيرة من عدم الراحة والشعور بالحزن دوماً، وقررت أن تصرح لجمهورها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بما تشعر به، و تعاطف معها الكثيرون من محبيها.

وراح عدد كبير من الأشخاص يبحث عن قصتها و سبب خوضها لعدة عمليات جراحة و تجميل.

والجدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي من مواليد يوم 18 أكتوبر عام 1977 أي أنها تبلغ من العمر 44 عامًا أعتباراً من سنة 2021 ولدت في الإمارات و تحمل الجنسية المصرية و الإماراتية معاً، بدأت في مجال التمثيل عام 2010، و قبل دخولها عالم الفن كانت نالت لقب ملكة جمال مصر عام 2002، ولكنها تنازلت عن اللقب لوصيفتها نور السمري، حتى قررت الانتقال إلي عالم الفن مع مطلع عام 2010، لتشارك في كوكبة من الأعمال الدرامية و السينمائية أبرزها مسلسلها الناجح “ساحرة الجنوب”.

اقرأ أيضًا: شاهد| زينب العلوان قبل وبعد (صور).. ومعلومات عنها لأول مرة

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تعرفنا من خلاله، علي معلومات حول الفنانة المصرية حورية فرغلي، كما كشفنا لكم عن صورها قبل و بعد، كذلك ذكرنا لكم من هو زوجها و غيرها من التفاصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً