التخطي إلى المحتوى

رابط مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم Live HD يلا شوت
رابط مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم Live HD يلا شوت

ينشر «cairo-times.com» رابط مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم Live HD يلا شوت، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر وليبيا والخامسة بتوقيت الجزائر.

يشار إلي أن المباراة سيتم إقامتها من من خلال ملعب أنفيلد الرسمي لليفر، كما يتم إذاعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت HD.

رابط مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم Live HD يلا شوت

وتسعى كتيبة ليفربول تحت قيادة الألمان كلوب، في الفوز بهذه المباراة وذلك من أجل الاستفاقة من الخسائر التي لحقت الفريق مؤخراً وأيضًا عدم التسجيل علي ملعبه لمدة 4 مباريات متتالية.

ويدرس بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مان سيتي للدفع بالخط الهجومي المميز لديه ، خصوصًا بعدما تابع تدريبات اللاعبون في الفريق عن قرب هذه المرة قبل مواجهة الليفر، ويأتي ترتيب فريق مان سيتي في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 2021 برصيد 47 نقطة، وفي المركز الثاني يأتي فريق مان يونايتد برصيد 45 نقطة، والثالث فريق ليستر سيتي برصيد 43 نقطة، وفي المركز الرابع فريق ليفربول برصيد 40 نقطة، وأخيرا المركز الخامس حيث يتواجد نادي وست هام برصيد 39 نقطة.

من جانبه أكد كلوب المدير الفني لفريق ليفربول علي ضرورة الفوز بهذه المباراة التي يحتجها الفريق بكل بقوة من أجل الصراع علي صدارة الدوري من جديد في ظل دخول الفريق وكافة اللاعبون في موجة من عدم الاستقرار منذ بداية 2021.

موضوعات ذات صلة:

  1. بث مباشر مشاهدة مباراة نجم المتلوي ضد الترجي اليوم في الدوري التونسي 2021
  2. برنامج انت مين الحلقة 9 التاسعة MBC بث مباشر اليوم.. شاهد ۹
  3. مشاهدة مباراة غلطة سراي وفنربخشة بث مباشر اليوم بجودة عالية hd
  4. قناة مكسبي بث مباشر HD لمشاهدة كأس العالم للأندية 2021

التعليقات

اترك تعليقاً