التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة في قطر الاستعلام بالرابط والخطوات
نتيجة الثانوية العامة في قطر

نتيجة الثانوية العامة في قطر من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير من الطلاب الراغبين في الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم في الامتحانات بعد الانتهاء منها، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم في قطر عن البدء في إجراء كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لخوض عملية الإعلان عن النتائج ورفعها بشكل رسمي الكترونيا.

وإتاحتها عبر الرابط المخصص لها عبر شبكة الانترنت بكل سهولة لكافة الطلاب والطالبات في الثانوية حتى يتمكنوا من الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم بكل سهولة بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت.

وكانت الوزارة قد أعلنت بشكل رسمي عن البدء في إجراء عمليات تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات للطلاب من قبل اللجان المخصصة لذلك في قطر، وبعد الانتهاء من هذه الامتحانات ادعى البعض أن النائح قد ظهرت وأنها متاحة حاليا عبر شبكة الانترنت لكافة الطلاب بشكل مجاني.

لتنفي الوزارة هذا النبأ نهائي مؤكدة انه حاليا وبعد الانتهاء من عمليات تصحيح ومراجعة الاوراق تم البدء في آخر خطوة وهي رصد الدرجات وتقييم الطلاب، وتم الكشف عن الربط المخصص لمتابعة حالة النتيجة والاستعلام عنها أول بأول.

ونقدم لكم خلال هذه السطور هذا الرابط، باستطاعتكم والانتقال إلى هذا الموقع الالكتروني لمتابعة تفاصيل النتيجة في قطر بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، وجاء الرابط المخصص للاستعلام عن النتيجة على النحو التالي: من هنا.

طالع أيضا: نتيجة الشهادة السودانية 2020 ورابط مباشر للنتيجة الثانوية السودانية من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً