التخطي إلى المحتوى

نتائج نقط الامتحان الجهوي 2020 بالمغرب الرسمية عبر taalim.ma outlook نتائج الامتحان الجهوي اولى باك 2020
نتائج نقط الامتحان الجهوي 2020 بالمغرب الرسمية عبر taalim.ma outlook نتائج الامتحان الجهوي اولى باك 2020

رابط نتائج نقط الامتحان الجهوي 2020 بالمغرب الرسمية عبر taalim.ma outlook نتائج الامتحان الجهوي اولى باك 2020 بكالوريا المغرب ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم المغربية أمس الاثنين عن نتيجة اختبار الجهوى الموحد الخاص بالعام الأول من فرع البكالوريا للدورتين العادية والاستدراكية فى دولة المغرب العربية .

وزارة التربية والتعليم المغربية قامت بنشر رابط استعلام عن نتيجة اختبار الجهوى للعام الأول بكالوريا 2020 موضحة إلى انه من الممكن فحص النتيجة من خلال كتابة الرقم والمعلومات التي سوف تطلب منك .

وحسب وزارة التربية والتعليم المغربية فان الكشف عن نتيجة اختبار الجهوى الموحد الخاص بالعام الاول من البكالوريا كان عبر البريد الالكتروني للمرشحين وأيضا عبر صفحة وزارة التربية والتعليم المغربية

  • وأوضحت الوزارة أن نتائج اختبار الجهوى موجودة من صباح اليوم يذكر أن ما يقارب من 37 ألف من الطلبة قد ترشحوا للامتحان الحالي في الدورة العادية بجانب 704 كرشح ومرشحة فى الاستدراكية .
  • وأفادت الوزارة أن النسبة الخاصة بالمترشحين بالنسبة للإناث وصلت 53.68% في الدورة العادية.
  • وقد وصلت نسبة الإناث أيضا فى الاستدراكية 46.16 باجمالى المتقدمين لهذا العام الدراسي.

وأضافت الوزارة أن الامتحانات الجهوية لهذه السنة انتهت وسط أجواء جيدة وممتازة والتزام تام بإجراءات الوقاية من وباء كورونا وإجراءات نتائج الامتحان الجهوي اولى باك 2020 نتائج الجهوي 2020 المغرب القانون.

وقامت وزارة التربية والتعليم المغربية بالإشادة بالانجاز الذي تم وهو نتيجةاختبار الجهوي للبكالوريا بدولة المغرب وقامت بتوجيه التهنئة الى الطلاب وكل من ساهم فى إنجاح الامتحانات فى مؤسسات التعليم المتنوعة بدولة الغرب.

رابط نتائج نقط الامتحان الجهوي 2020 بالمغرب الرسمية عبر taalim.ma outlook نتائج الامتحان الجهوي اولى باك 2020.. تجدونها “من هنــــــــــــــا“.

شاهد أيضًا: نتائج الجهوي اولى باك 2020 بالمغرب.. ظهرت الآن الدورة العادية والاستدراكية

التعليقات

اترك تعليقاً