التخطي إلى المحتوى

نتائج الحركة الانتقالية 2021 بالرابط والخطوات
نتائج الحركة الانتقالية 2021

نتائج الحركة الانتقالية 2021 التي يبحث عنها كل من المعلمين وهيئة التدريس والحراس العامين وأيضا المفتشين والمديرين والنظار ورجال السلطة ووزارة العدل والداخلية والتربية الوطنية وجميع الجهات.

حيث يعمل الموقع دائما على تقديم كافة النتائج لكل هذه الجهات بشكل الكتروني وبكل سهولة من خلال رابط هذا الموقع مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود على الشخص الراغب في الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية 2021.

من الممكن أن يتم ملء الطلبات بشكل الكتروني من قبل الراغبين من المعلمين أو غيرهم من المستخدمين وذلك بحسب الآلية الجديدة والمطور التي أطلقها الموقع حديثا، ومن اللازم أيضا أن يتم الاستعلام عن المقتضيات الجديدة قبل أن يتم الانتقال على الموقع الرسمي له عبر شبكة الانترنت.

وكان هناك قرار قد تم إصداره والاتفاق عليه من قبل وزارة التربية الوطنية منذ أيام والذي كان ينص على أن يتم مد عمليات ملء الطلبات الواجبة ومسك المعطيات،بينما تم انتهاء تلك المدة منذ الأسبوع الماضي.

وتضم الحركة الانتقالية كافة المعلمين والمعلمات من مختلف المراحل جميعها من الابتدائية والإعدادية والثانوية وكذلك الثانوي التأهيلي لأطر الأكاديميات الجهوية للتربية.

خطوات الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية 2021

من الممكن أن يتم الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية 2021 لكافة المعلمين والمعلمات حتى يتعرفوا على النتيجة الخاصة بهم بشكل الكتروني وبدون أي مشاكل من خلال الرابط المخصص لذلك مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى موقع (haraka) عبر شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • سوف تظهر لك صفحة بها خانات لإدخال البيانات الخاصة بك.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة والتي تحتوي على رقم التأجير أو المستعمل وكلمة المرور.
  • بعدما يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة بدقة ومراجعتها، سوف تظهر لك النتيجة الخاصة بك بكافة التفاصيل.

قد يعجبك أيضا: الاعلان عن نتائج التوجيه الجامعي لحاملي البكلوريا في الجزائر 2020

التعليقات

اترك تعليقاً