التخطي إلى المحتوى

نتائج مباراة التوجيه والتخطيط 2021 دورة فبراير بالمغرب.. رابط

كشفت مصادر تربوية، عن تفعيل رابط نتائج مباراة التوجيه والتخطيط 2021 دورة شهر فبراير في المملكة العربية المغربية، يوم الخميس 25 فبراير ۲۰۲۱.

وكانت وزارة التربية الوطنية المغربية والتكوين المهني، قد أعلنت عن فتح باب الترشح لمباراة التوجيه والتخطيط للعام الميلادي الحالي 2021، مؤكدة أن دورة شهر 2 أي فبراير سوف تشمل ضم الكثيرون لمن يستوفون معايير الشروط المرفقة.

 رابط نتائج مباراة التوجيه والتخطيط 2021

 رابط نتائج مباراة التوجيه والتخطيط 2021

رابط نتائج مباراة التوجيه والتخطيط 2021: أضغط هنـــا.

وتابع المصدر، أنه من الممكن لحضراتكم الاستعلام عن النتائج أونلاين من خلال شبكة الأنترنت وذلك من خلال الصور المرفقة أعلاه لدورة فبراير.

وأعلن مركز التوجيه والتخطيط التربوي عن شروط الترشح لهذه الدورة، مشيراً أنه يتم قبول كافة الأستاذة في أطر الأكاديميات الجهوية والتكوين المرتبون علي أن يكونوا قضوا ما لا يقل عن 6 سنوات في المهنة، وأيضًا من الواجب أم يستوفي ضمن معايير المرتبة الثانية ، كما يجب أن يكون المتقدم حاصلاً علي شهادة الإجازة الأساسية أو ما يعادلها.

نتائج مباراة التوجيه والتخطيط ۲۰۲۱

الآن من الممكن لحضراتكم بدء الاستعلام عن نتائج مباراة التوجيه والتخطيط ۲۰۲۱ إلكترونيًا من خلال شبكة الأنترنت عن طريق الرابط المرفق لكم أعلاه وهو الموقع الرسمي والوحيد التابع لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني في المملكة العربية المغربية.

وبعد الدخول إلي رابط نتائج مباراة التوجية والتخطيط ۲۰۲۱ كل ما عليكم هو ملء البيانات الخاصة بالتسجيل عبر موقع (https://cope2021.men.gov.ma/Account/Login?idApps=2) الترشيح الإلكتروني لاجتياز امتحان COPE والذي يُمكن لحضراتكم من خلال الدخول لمعرفة النتائج.

موضوعات ذات صلة:

نتائج المباحث العامة 1442.. شاهد أسماء المقبولين pdf عبر أبشر للتوظيف تويتر

نتائج القبول المبدئي المباحث العامة 1442 عبر الموقع الرسمي. رابط

تعرف علي نتائج الطلاب الكويت من هنا الموقع الرسمي رابط مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً