التخطي إلى المحتوى

نتائج المباحث العامة 1442.. شاهد أسماء المقبولين pdf عبر أبشر للتوظيف تويتر

أعلنت مديرية المباحث العامة بالسعودية اليوم، عن رابط نتائج أسماء المقبولين في  المباحث العامة 1442 pdf من خلال حسابها علي تويتر، ونشرت الموقع الرسمي والذي يُمكن من خلال التعرف علي قائمة القبولات إلكترونيًا.

وذلك بعدما أعلنت خلال الفترة الماضية، عن حاجتها للإعلان عن وظائف للعمل في المديرية كـ(نقيب – عريف – جندي)، وأكدت أنها تقبل الطلاب الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة وكذلك الدبلومات و أيضًا الطلبة الحاصلين علي شهادة البكالوريوس.

وفيما يلي ننشر لكم الرابط و الخطوات التي تتمكنوا من خلالها من استخراج نتائج المباحث العامه لمعرفة أسماء المقبولين وبدء التوظيف، حيث أفادت مصادر مطلعة أنه تم قبول عدد كبير م المواطنون في المملكة.

نتائج أسماء المقبولين في  المباحث العامة 1442 pdf تويتر

وتابعت في بيانها اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021، أن النتائج باتت متوفرة من خلال قائمة بأسماء المقبولين في المباحث العامة هذا العام، مشيرة أن الخطوات تتمثل في التالي:

أولاً يتم الدخول إلي رابط موقع أبشر للتوظيف في السعودية عن طريق شبكة الأنترنت، وتجدون الرابط المباشر: من هنـــا.

ثانيًا يتم الدخول وبعد ذلك ننقر علي علامة التسجيل في أبشر، وبعد ذلك ستجدون قائمة بالأسماء المقبولة في الوظائف.

والآن من الممكن  لحراتكم الإطلاع علي قائمة قبولات نتائج المباحث العامة 2021 في المملكة العربية السعودية بعدما تم رفع النتائج إلكترونيا عبر منصة أبشر للتوظيف.

ووفرنا لكم الرابط المباشر للدخول ومعرفة النتائج (أسماء المقبولين في وظائف المباحث العامة 1442) والتي يبحث عنها الآلاف المواطنون في السعودية حاليًا من الحاصلين علي شهادة الدبلومات والثانوية العامة وكذلك شهادة البكالوريوس وما يعادله من المتقدمين خلال فترة إعلان المديرية عن فتح باب التسجيل.

 

موضوعات لا تفوتك:

نتائج القبول المبدئي المباحث العامه 1442 عبر الموقع الرسمي. رابط

نتائج المباحث العامه 1442 عبر أبشر للتوظيف (رابط)

رابط تقديم المباحث العامة 1442 عبر أبشر للتوظيف

التعليقات

اترك تعليقاً