التخطي إلى المحتوى

نتائج قبولات السادس الاعدادي 2020 العراق النتائج الكاملة بالتفاصيل
نتائج قبولات السادس الاعدادي 2020

نتائج قبولات السادس الاعدادي 2020 العراق النتائج الكاملة بالتفاصيل ، من هنا جميع النتائج التي تبحثون عنها ستجدونها متوفرة لكم بشكل كبير وكافة النتائج التي يبحث الطلاب والطالبات في العراق عنها .

وكان وزير التربية والتعليم العراقي قد اعلن النتائج الكاملة هنا للجميع في مؤتمر صحفي كبير تم الاعلان عنه من خلال وسائل الاعلام المختلفة ومن خلال صفحة الوزارة الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي .

وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد اكدت علي ان نتائج هذا العام في تحسن وبنسب عالية عن السنوات السابقة برغم ماتمر به البلاد من وباء .

واعلن سيادته عن ظهور النتائج كاملة ووضعها في المواقع الرسمية للوزارة حتي تكون متاحة امام الجميع .

وظهرت الان نتائج قناة القبول المركزى السادس الاعدادي 2020 كاملة بكافة الفروع الادبية والتطبيقية والاحيائي وأيضا الطلاب والطالبات الوافدين .

 

وكان المؤتمر الصحفي الذي اقامته وزارة التربية والتعليم بشكل مباشر علي جميع القنوات صباح امس الخميس وتحدث فيه معالي وزير التربية  والتعليم شرح مبسط وميسر واعلن جميع النسب واعلن النتائج الكاملة واكد علي التقدم والتطور والنهوض بالعلم والتعليم حتي يحافظ الجميع علي اوطانهم وحضارتهم العريقة .

وكانت العراق من اوائل الدول التي اهتمت بالتعليم  الالكتروني حتي تظل المسيرة العلمية متواصلة وكانت قد دشنت العديد من المنصات العلمية لخدمة ابناء العراق الحبيب دوما وابدا.

 

وننشر لكم النتائج الكاملة من خلال مجموعة من الروابط

نتائج القبول المركزي للسنة الدراسية 2020-2021 من هنا

نتائج الحدود الدنيا للسنة الدراسية 2020-2021 من هنا

نتائج ذوي شهداء الحشد الشعبي من هنا

نتائج ذوي ضحايا الارهاب من هنا

نتائج ذوي شهداء ضحايا جرائم حزب البعث من هنا

قد يهمك أيضا

نتائج القبول المباشر 2020 لطلبة الصف الإعدادي رابط قبولات السادس الموازي

جدول امتحانات السادس الأزهري الابتدائي 2021 الترم الأول

التعليقات

اترك تعليقاً