التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول المباشر 2020 لطلبة الصف الإعدادي رابط قبولات السادس الموازي
نتائج القبول المباشر

نتائج القبول المباشر 2020 لطلبة الصف الإعدادي  رابط قبولات السادس الموازي ، متاح الآن بعد أن ظهرت  قبولات السادس الإعدادي 2020 الآن ننشر نتـائج القبول المباشر لطلاب وطالبات السادس الإعدادي بجمهورية العراق الشقيق .

وكانت وزارة التعليم العالي العراقية  بالعراق قد أعلنت عن نتائج القبول المباشر صباح اليوم السادس الإعدادي ، القناة العامة .

وقد ظهرت بالفعل النتائج وأصبحت ميسرة ومتاحة للجميع نتـائج القبول المباشر التي تخص طلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي، للقناة العامة، وكذلك قناة ذوي الشهداء، والنخبة الدراسية الموحدة للعام الدراسي 2020-2021.

وهناك أخبار جديدة قد أعلنت عنها الوزارة تخص كل المنح الدراسية بالجمهورية العراقية وهي المنح التي قدمتها الحكومة المصرية علي هيئة منح لطلاب وطالبات العراق .

نتائج القبول المباشر

وننشر لكم كل الروابط الخاصة بالقنوات التي تنشر النتائج بشكل مباشر  ومن الممكن لكن أن تتابعوها من خلال هذا الرابط من هنـــــــــــــــا .

كما أن هناك قنوات كثيرة أخري تقوم بنشر النتائج مثل ” التليجرام الخاصة”  وهناك قناة وزارة التربية والتعليم العراقية أيضا تقوم بنشر النتائج الآن .

وهنا أيضا ننشر لكم الرابط المباشر نتـائج قبولات السادس الإعدادي الموازي 2020 .

وكل النتـائج الآن أصبحت تعرض وتنشر من خلال المواقع الالكترونية الرسمية  بدلا من نشرها بالمدارس والإدارات التعليمية توفيرا للوقت والجهد وحفاظا علي صحة الجميع بدلا من التعرض لأخطار كورونا المستجد .

رابط متابعة عامة نتـائج القبـول المباشر من هنــــــــــــــا

رابط قناة التليجرام من هنـــــــــــــــــــا

هذا وبعد نشر كل الروابط الخاصة بالنتائج يجب علي اجميع التعامل بدقة مع المواقع التي تعرض لكم النتائج حتي تصلون الي النتيجة بشكل جيد .

قد يهمك أيضا

منصة اوبن ايميس openemis تسجيل الدخول بالرابط والخطوات

نتـائج اللوتو اللبناني 2021 وخطوات الاستعلام بالرابط والخطوات

التعليقات

اترك تعليقاً