التخطي إلى المحتوى

نتائج الدور الثالث 2021 للصف السادس الاعدادي في العراق بالرابط
نتائج الدور الثالث

نتائج الدور الثالث 2021 للصف السادس الإعدادي من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الرابط المخصص للاستعلام لنتيجة الخاصة بالطالب بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت.

وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم في العراق عن البدء في إجراء كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لخوض عملية الإعلان عن النتائج بشكل رسمي ورفعها عبر شبكة الانترنت على الموقع الرسمي لها وإتاحة إمكانية الاستعلام عنها لكافة الطلاب الراغبين غفي الاستعلام عن نتيجتهم الخاصة بشكل الكتروني بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت.

حيث أن الوزارة كانت قد أعلنت بشكل رسمي عن الانتهاء من جميع عمليات تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب من قبل اللجان المخصصة لذلك في العراق، كما أوضحت الوزارة أن النتائج سيتم إتاحتها على الرابط المخصص لها عبر شبكة الانترنت في رابط تابع للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر شبكة الانترنت.

وبعد الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق ومراجعتها قد تردد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبا يفيد بان النتيجة قد ظهرت وأنها متاحة حاليا عبر شبكة الانترنت لكافة الطلاب.

لتخرج الوزارة وتنفي هذا الخبر نهائيا مؤكدة أن النتائج تم الانتهاء منها ولم يتبقى إلا رصد الدرجات وتقييم الطلاب فقط.

ويتم الاستعلام عن النتائج بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورنا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وتم توفير رابط مخصص لمتابعة تفاصيل النتيجة أول بأول على موقع ناجح الالكتروني من خلال الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: نتائج قبولات السادس الاعدادي 2020 العراق النتائج الكاملة بالتفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً