التخطي إلى المحتوى

فيديو ميرا النوري الأخير ويكيبيديا
فيديو ميرا النوري الأخير

فيديو ميرا النوري الأخير، خلال الساعات القليلة الماضية تناول العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الحديث عن الناشطة العراقية ميرا النوري والتي كانت محل جدال الكثير منهم لاسيما بعدما أن اشتهرت بنشر مقاطع فيديو تسببت في انتقادات كبيرة وجهت لها.

والجدير بالذكر أن ميرا النوري تقوم بنشر فيديوهات مخلة بالإدآب وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة من هي ميرا النوري وما سبب شهرتها وهو ما سنتحدث عنه خلال السطور القادمة.

من هي ميرا النوري

وفي سياق متصل يبحث الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي عن معرفة من هي ميرا النور وهي فتاة عراقية الجنسية سبق وان تزوجت من قبل رجل عرف عنه انه متشدد جدا وكان زفافها في عام 2017.

ميرا كانت قد صرحت من قبل  أنها كانت تتعرض للحبس المنزلي وسوء المعاملة  من قبل زوجها، وهو الأمر الذي دفعها للطلاق منه بعد ما عانت معاناة كبيرة خلال فترة زواجها.

وبعد أن قامت بالانفصال عن زوجها تحررت بشكل كبير وبدأت بالقيام بنشر صور وفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتي وصفها المتابعون بالمحتوي  الفاسد.

الجدير بالذكر أنها اكتسبت شهرتها من خلال منصة الانستقرام وهي التي أكسبتها شهره واسعه في كافة انحاء العالم العربي    ذلك في بداية عام 2019 وبدأ الجميع يتحدث عنها عبر  منصات التواصل.

إلي أن  تصدر اسمها  محركات بحث جوجل لاسيما في ظل نشرها الصور والفيديوهات التي تخالف قيم وعرفان المجتمعات العربية والإسلامية.

فضيحة ميرا النوري

بعد طلاقها من زوجها المتشدد أقدمت ميرا علي إنشاء حساب عبر الانستقرام  وقامت من خلاله بنشر صورها وملابس خاصه بالموضة إلي أن تجاوز الحساب الرسمي لها عشرات الآلف من المتابعين من كافة أنحاء العالم.

واعتادت ميرا علي الظهور بملابس  فاضحه و كاشفة لكل جسدها لتلفت الأنظار لها وهو ما تسبب في فضيحتها التي كانت قد أثارت الجدل داخل المجتمع العراقي والعربي.

الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها دائما ما تكون محل انتقاد من قبل أفراد المجتمع العراقي الرافض لمثل هكذا تصرفات من شانها الإساءة إلي القيم والتقاليد العراقية.

وهو ما دفع العديد من أبناء المجتمع إلي العمل علي صد تلك النماذج التي انتشرت بشكل كبير خلال ألأوانه الأخيرة مناشدين المسئولون بضرورة  وقف مثل هكذا شخصيات تساهم علي نشر الفحشاء والمنكر داخل جدران المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً