التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد كارلسروه والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد كارلسروه، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، في أول مباراة ودية له في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، حيث يواجه فريق كارلسروه الألماني.

ويترقب عشاق الكرة الإنجليزية هذه المباراة بشغف، خاصةً لمشاهدة صلاح في أول ظهور له بعد فترة توقف طويلة.

موقف ليفربول قبل ودية اليوم

قام ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية بتعزيز صفوفه بعدد من الصفقات الجديدة، وتحديدًا في خط الوسط، أبرزها أليكسيس ماك أليستر، ودومينيك سوبوسلاي.

قد يهمك أيضا: برشلونة يعلن إعارة بابلو توري إلى جيرونا بشكل رسمي .. تفاصيل

يخوض ليفربول في ألمانيا مواجهتين ودّيتين أمام نادي كارلشروهر وجرويتر فورت، استعدادًا للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف محمد صلاح

يستعد محمد صلاح لخوض موسمه التاسع في الدوري الإنجليزي، حيث قضى 8 مواسم سابقة بقميص فريقي تشيلسي وليفربول.

أعلن ليفربول عن قائمته المسافرة إلى ألمانيا لخوض المعسكر التحضيري للموسم الجديد، والتي شهدت غياب فابينيو، ويبدو أن انتقاله إلى اتحاد جدة قريب جداً.

مباريات ليفربول الودية

تأتي مباراة اليوم الودية في إطار المعسكر الإعدادي الذي يقيمه ليفربول في ألمانيا، حيث يسعى الفريق للظهور بشكل مميز.

ويخوض الفريق الأول بنادي ليفربول، تحت قيادة مديره الفني يورجن كلوب، العديد من المباريات، وذلك استعدادًا لمواجهة تشيلسي في افتتاح مباريات الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 13 أغسطس المقبل.

طالع أيضا: رسمياً.. رؤوف خليف معلقاً على مباريات الدوري السعودي الموسم القادم

يتطلع ليفربول لتحقيق نتائج إيجابية في هذه المباراة الودية والمباراتين الأخريين ضدّ كارلشروهر وجرويتر فورت، وذلك للوصول بأفضل حالاته قبل بدء الموسم الجديد.

يتطلع الجميع لمتابعة محمد صلاح وزملائه في ليفربول، خلال هذه المباراة الودية وخلالالموسم الجديد، ويأملون في تحقيق الفريق للنجاحات والألقاب التي يسعى إليها.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد كارلسروه

ويشكل محمد صلاح ركيزة أساسية في تشكيلة ليفربول، ويمثل إحدى أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي وعلى مستوى العالم، ويأمل المشجعون في استمرار تألقه وتسجيله للأهداف المهمة خلال الموسم الجديد.

وبحلول الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، ينتظر عشاق الكرة المصرية والعالمية انطلاق هذه المباراة الودية المهمة بين ليفربول وكارلسروه.

التعليقات

اترك تعليقاً