التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة دينامو زغرب ضد توتنهام في الدوري الاوروبي بالتفصيل
دينامو زغرب ضد توتنهام

موعد مباراة دينامو زغرب ضد توتنهام في الدوري الأوروبي اليوم الخميس، حيث يخوض نادي توتنهام مباراة قوية مساء اليوم تجمعه مع نادي دينامو زغرب الذي تأهل إلى الدور 16 من الدوري الأوروبي ووصل إلى هذه المواجهة المهمة.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعتبر من أهم المباريات التي ينتظرها جميع عشاق نادي توتنهام وأيضا متابعي كرة القدم والدوري الأوروبي في جميع أنحاء العالم.

وذلك لان هذه المباراة هي المباراة الحاسمة والأخيرة بالنسبة لكلا الفريقين، حيث أن الفريق الذي يتمكن من الفوز في المباراة يتأـهل الدور 8 وربع النهائي وذلك بالطبع وفقا للشروط وحسب ما تم في مباراة الذهاب السابقة.

حيث أن هذه المباراة هي مباراة العودة بين الفريقين، وذلك لان الفريقين خاضوا بالفعل مباراة الذهاب في سابق الأوقات وانتهت المباراة بالفعل، والآن يتم إقامة مباراة العودة والحاسمة بالنسبة لكلا الفريقين.

ولأن المباراة حاسمة فسوف تكون مهمة جدا وسوف حماسية وممتعة لكل المشاهدين الذين سيشاهدون هذه المباراة.

حيث أن الفريق الفائز أو الفريق الذي سيقوم بعمل ريمونتادا سوف يتأهل إلى الدور 8 الذي يرغب كلا الفريقين في الذهاب إليه بكل قوة وبكل روح المنافسة التي جعلت الفريق يصل إلى هذه المباراة.

ويسعى نادي توتنهام إلى تكرار ما فعله مع نادي دينامو زغرب في مباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة 0-2 لصالحه، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 7:55 من مساء اليوم الخميس 18 مارس 2021.

إقرأ أيضا: موعد مباراة آرسنال ضد أوليمبياكوس القادمة غدا بالتفصيل

التعليقات

اترك تعليقاً