التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة آرسنال ضد أوليمبياكوس القادمة غدا بالتفصيل
آرسنال ضد أوليمبياكوس

موعد مباراة آرسنال ضد أوليمبياكوس من أهم الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا نمن الأشخاص الذين يريدون التعرف على موعد مباراة نادي ارسنال القادمة والتي يخوضها في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021.

وذلك ضد نادي أوليمبياكوس الذي تمكن من التأهل إلى الدور 16 في هذه البطولة ومقابلة نادي ارسنال في هذه المباراة، ويشار إلى أن هذه المباراة هي مباراة العودة من الدور 16 أو الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021.

حيث أن الفريقين قد التقوا في مباراة الذهاب في سابق الأوقات وخاضوا المباراة بالفعل، ويسعى نادي ارسنال خلال هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز والتمكن من التأهل إلى الدور ربع النهائي من هذه البطولة حتى يتمكن الفريق من استكمال الرحلة الطويلة التي بدأها خلال هذه البطولة والوصول إلى النهائي.

حيث أن هدف الفريق خلال هذا الموسم من هذه البطولة هو التتويج بهذا اللقب المهم والذي يرغب فيه جميع جماهير النادي، والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين تمكن خلالها نادي ارسنال من تحقيق الفوز على أوليمبياكوس بنتيجة 1-3.

آرسنال ضد أوليمبياكوس

وبهذا فإن النادي ضمن الصعود إلا في حالة الريمونتادا من فريق أوليمبياكوس، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 7:55 من مساء غدا الخميس 18 مارس 2021.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة غرناطة ضد مولده في الدوري الأوروبي وكافة التفاصيل عنها

التعليقات

اترك تعليقاً