التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر اليوم ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة .. تفاصيل

موعد مباراة النصر اليوم ، مباراة قوية ومرتقبة تقام مساء اليوم بين فريقي النصر والفتح السعوديان ضمن مواجهات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في نسختها الجارية للموسم الحالي 2022-2023، المباراة التي تحظى بترقب كبير من جميع عشاق كرة القدم السعودية والجماهير العالمية بالمملكة.

حيث يسعى نادي النصر السعودي لإسعاد جماهيره الغفيرة بمختلف أنحاء الوطن العربي من خلال تحقيق الفوز في لقاء اليوم، وبالرغم من أن الأمور قد حُسمت بشأن بطل الدوري ولكن الفريق يسعى بكل تأكيد لختام المنافسة بفوز يليق به وبمكانته.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

ويحتل النصر السعودي حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، وتقام مساء اليوم مباراة الجولة الأخيرة بالنسبة لكلا الفريقين.

حيث أن الفوز بالنسبة للنصر سيزيد عدد نقاطه إلى 67 نقطة ولكن لن يكون الأمر مميزا نظرا لان صاحب المركز الأول الاتحاد لديه 69 ولديه مباراة أخرى اليوم.

قد تشاهد أيضا: فوز الزمالك على طلائع الجيش.. شاهد الاهداف ومصطفي شلبي رجل المباراة

أما عن نادي الفتح السعودي فيحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، وهو أيضا نفس الأمر لن يقدمه الفوز في مباراة اليوم لأي مركز وسيظل مكانه دون تقدم أو تأخر حال الخسارة أيضا، مما يجعل الأمور بسيطة بالنسبة للفريقين ولا توجد دوافع قوية.

موعد مباراة النصر اليوم ضد الفتح والقناة الناقلة

سيستضيف المباراة ملعب KSU Stadium في السعودية وتنطلق صافرة البداية عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ويتم نقل المباراة حصريا على شاشة قناة ssc sports 1، 5 hd السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً