التخطي إلى المحتوى

فوز الزمالك على طلائع الجيش.. شاهد الاهداف ومصطفي شلبي رجل المباراة

برغم أن الآمال قد ضاعت في الدوري العام، بالنسبة لفريق الزمالك وجمهوره، لكن جماهيره دوماً تحاول أن ترى فريقها في تقدم، يفوز في المباريات، يقوي من مراكزه، يعود لمستواه مرة أخرى.

الزمالك يفوز على طلائع الجيش

فوز الزمالك على طلائع الجيش بهدفين نظيفين جميلين، ودائما كما يقولون عشاق الزمالك “الزمالك مدرسة الكورة” فتجد ان أهداف الزمالك له طعم جديد خالص، هكذا لا يراها مشجعي الأبيض دوما.

فوز الزمالك على طلائع الجيش

أهداف الزمالك في طلائع الجيش

حسام عبد المجيد أحرز الهدف الأول في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بعد أن فقدت جماهير الزمالك الفوز، يتجدد الأمل من جديد، وفي الدقيقة 92 وفي الوقت الضائع، وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، يحرز الزمالك الهدف الثاني عن طريق إبراهيم نداي، ليخرج الزمالك منتصرا بفوز غالي رغم كل شيء.

فوز الزمالك على طلائع الجيش

الزمالك الرابع في الدوري المصري

وبهذه النتيجة وهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الزمالك من النقاط ليصل إلي “50 نقطة” بالمركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، بينما يتجمد رصيد طلائع الجيش من النقاط عن “26 نقطة” محتلا المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري المصري الممتاز.

واليكم ترتيب الدوري المصري بعد المباراة.

فوز الزمالك على طلائع الجيش

لاعبي الزمالك ينتصرون على أنفسهم

لابد أن يعي الجميع، أن الزمالك كيان كبير، وتاريخ مجيد، لا يقف عند أشخاص بعينها، لكنه يتفوق دوما على الجميع، فعليكم أن تتفوقوا انتم على أن أنفسكم، وتعلموا جيدا أنكم تلعبون لنادي له تاريخه، وله جمهوره الذواق.

مصطفي شلبي رجل المباراة

دائما هذا اللاعب، يتفانى من اجل ان يصنع شيء لفريقه، لديه إخلاص كبير لناديه، يعطي بلا حدود، لديه مهارات ولمحات فنية مختلفة عن الأحرين، فقط نتمنى ان يعطيه المدرب كل حقوقه في ان يبدع ويتألق انه الخلوق مصطفي شلبي.

إسماعيل يوسف عن مصطفي شلبي

أشاد الكابتن إسماعيل يوسف، الخبير الزملكاوي الرياضي الاستراتيجي، بما يقوم به مصطفي شلبي، من جهد كبير في التمرين، ومن جد وجد، فهو المخلص دوما، ونحن نحس بذلك، فتحية لإسماعيل يوسف ومصطفي شلبي.

التعليقات

اترك تعليقاً