التخطي إلى المحتوى

مواليد فهد زيد وعمره الحقيقي.. شاهد السيرة الذاتية وحفل الزفاف كامل
مواليد فهد زيد

كشفت منصة السيرة الذاتية، عن مواليد فهد زيد زوج النجمة شهد الشمري واللذان احتفلا مساء يوم الأربعاء 17 فبراير 2021 بحفل الزفاف وسط حضور عائلي وأجواء هادئة التزاماً بالتدابير الوقائية ضد الجائحة.

ما هي مواليد فهد زيد و كم عمره

يُعد الناشط  فهد زيد، من مواليد (1988/21/5)، وهو ناشط عراقي الجنسية، ونشأ في دولة قطر، حاصل علي شهادة جامعه بغداد تخصص إدارة الأعمال، علاوة علي ذلك، فهو من شخصيات رجال لأعمال و مؤثر في السوشيال ميديا.

حفل زفاف فهد زيد وشهد الشمري كامل

وحصدت فيديوهات حفل زفاف فهد زيد وشهد الشمري الآلاف المشاهدات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، كما نال ما يقارب من 500 ألف مشاهدة عبر احدي قنوات المدنون، وحرض عدد من الأشخاص من أصدقاء العروسين علي التواجد في مراسم حفل الزواج.

 فارق العمر بين فهد زيد وزوجته شهد الشمري

وكان تساءل الكثيرون عن ما هو فارق العمر بين الشاعرة شهد الشمري وزوجها فهد زيد، والجدير بالذكر أن شهد من ولدت في 1987، فيما أن زوجها فهد زيد ولد في العام 1988.

فهد زيد السيرة الذاتية

فهد زيد هو مواطن عراقي الجنسية، ولكنه ولد ونشأ في دولة قطر، يُعتبر من رواد السوشيال ميديا، يحرص علي نشر الصور واليوميات لجمهوره علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي (تويتر – فيسبوك – انستقرام – سناب شات)، كما يحظى بما يزيد عن 600 ألف متابع من خلال حسابه الشخصي علي أنستا، وله شعبية كبيرة من خلال باقي الحسابات.

موضوعات ذات صلة:

  1. من هو زوج شهد الياسين الإعلامية العراقية.. شاهد معلومات لا تعرفونها
  2. زواج محمد الشمري ودونا.. مصدر يكشف حقيقة الأمر رابط حساب سناب محمد الشمري
  3. من هي زوجة حسام الرسام الفنان العراقي .. كافة المعلومات عنها

التعليقات

اترك تعليقاً