التخطي إلى المحتوى

من هو زوج شهد الياسين الإعلامية العراقية .. كافة المعلومات عنه
زوج شهد الياسين

من هو زوج شهد الياسين من الأمور التي تداولت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الفترة الأخيرة وتتزايد عنها عمليات البحث بشكل كثيف في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل”.

حيث يرغب الأشخاص في الاستعلام عن كافة المعلومات الشخصية والعامة المتعلقة بالفنانة الكويتية المشهورة والمعروفة بين الجماهير “شهد الياسين”، حيث تعتبر هذه الممثلة والفنانة والنجمة من أهم وابرز الفنانات في الكويت وفي جميع أنحاء العالم العربي.

حيث أنها مشهورة بشكل كبير بين جميع الجمهور من خلال الأعمال العديدة والمختلفة التي قدمتها طوال مسيرتها من مسلسلات وأفلام وغيرها من الأعمال المختلفة في عالم الفن.

كما أنها مشهورة أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على حساباتها الرسمية والتي يتابعها من خلال عدد كبير جدا من الأشخاص الجماهير والمعجبين والمحبين الذين يتابعون احدث أعمالها واحدث صورها من خلال هذه الحسابات.

والجدير بالذكر أن الفنانة شهد الياسين قد أعلنت بشكل رسمي عن زواجها من رجل الأعمال والمنشد السعودي الشهير ” عادل الكندري” وذلك في شهر يونيو من عام 2019.

وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل”في الآونة الأخيرة عن كافة المعلومات المتعلقة بزوج الفنانة الكويتية شهد الياسين، وسوف نقدم لكم خلال السطور التالية كافة المعلومات الشخصي والعامة المتعلقة به.

عادل الكندري هو رجل أعمال ومنشد سعودي مشهور ومعروف بين الأشخاص لتلقيه عدد من المناصب الرفيعة والمميزة التي زادت من شهرته وشعبيته بين الجماهير والمحبين.

ويشار إلى انه من أعضاء مجلس إدارة شركة العثيم القابضة، وحصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة سافولك بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما انه أيضا رئيسا تنفيذيا لشركة أسواق عبد الله العثيم منذ شهر ديسمبر من سنة 2016 وحتى الآن، وقد حصل على جائزة أفضل مدير تنفيذي في الشرق الأوسط كله عام 2019.

طالع أيضا: زوج الهام علي من هو وتفاصيل اخري

التعليقات

اترك تعليقاً