التخطي إلى المحتوى

مواليد رغد صدام حسين.. ومعلومات لا تعرفونها عنها | شاهد

مواليد رغد صدام حسين ومعلومات لا تعرفونها عنها من هي؟ جوانب السيرة الذاتية؟ من هو زوجها؟ عدد الأبناء؟ وغيرها من المعلومات التي نتعرف عليها من خلال التقرير التالي.

مواليد رغد صدام حسين

ولدت رغد صدام حسين الاسم الكامل (رغد صدام حسين عبد المجيد التكريتي) في يوم 2 من شهر سبتمبر عام 1968 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 52 عامًا أعتباراً من سنة 2021 تربت ونشأت في العاصمة العراقية بغداد، وتقيم حاليًا في الأردن، متزوجة من قبل حسين كامل حسن وله منه 5 أبناء هم (حرير 35 عامًا، علي، وهج، صدام، بنان).

رغد صدام حسين هي نجلة صدام حسين رئيس العراق الراحل وأبنة ساجدة خير الله طلفاح، ولها 6 أخوة وأخوات وهم ( عدي صدام حسين، وقصي صدام حسين، وحلا صدام حسين، ورنا صدام حسين).

تُعتبر رغد صدام حسين هي الابنة الأولى والكبرى لوالديها الرئيس صدام حسين والسيدة ساجدة خير الله طلفاح، تزوجت وهي في عمر الـ15 عاماً من قبل ابن ابن عم والدها حسين كامل والذي رحل عن عالمنا في يوم 23 فبراير سنة 1996 عن عمر يناهز الـ41 عامًا، والذي أيضًا كان يشغل منصب وزير التصنيع العسكري منذ عام 1987 ميلاديًا وحتى عام 1995 خلال حكم الراحل صدام حسين لمنصب رئيس الوزراء .

يذكر أن آخر ظهور لـ”رغد صدام حسين” عبر شاشات التلفزيون كان من خلال أستضافتها في حلقة خاصة عبر احدي برامج قناة “العربية” وحاز كل جزء من الحلقة المطولة معها علي الآلاف المشاهدات، كما من المنتظر أن يتم إصدار مذكرة رغد صدام حسين قريبًا، والتي تتحدث من خلالها عن بعض الأمور الجديدة والحصرية وسبب عدم حديثها عن والدتها وغيرها من التفاصيل التي تساءل عنها جمهورها مؤخراً.

موضوعات قد تهمك:

تاريخ وفاة صدام حسين.. وأهم المعلومات عنه

كم عمر عبلة الكحلاوي تاريخ الميلاد الحقيقي.. (مواليد)

شيرين الشنيطي.. معلومات تكشف لأول مرة عنها | شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً