التخطي إلى المحتوى

كم عمر عبلة الكحلاوي تاريخ الميلاد الحقيقي.. (مواليد)
ما هي مواليد-تاريخ ميلاد و كم عمر عبلة الكحلاوي

تساءل الكثيرون عن ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد و كم عمر عبلة الكحلاوي الداعية الإسلامية المصرية والتي رحلت عن عالمنا في يوم الأحد 24 يناير 2021.

ما هي مواليد-تاريخ ميلاد و كم عمر عبلة الكحلاوي

ولدت الداعية الإسلامية المصرية عبلة الكحلاوي في يوم 15 من شهر ديسمبر عام 1948 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 72 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تدعي بالكامل باسم “عبلة محمد مرسي عبد اللطيف الكحلاوي” من مواليد محافظة القاهرة ورحلت عن عالمنا بمسقط رأسها.

سبب وفاة الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي

توفيت عبلة الكحلاوي أحد أهم علماء الدين في مصر، في يوم الأحد 24 يناير 2021، عن عمر يناهز الـ72 عامًا أثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وشكل خبر وفاة الداعية المصرية عبلة الكحلاوي، حزن الكثيرون علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و ننقل لكم أبرز التغريدات كالتالي:

قالت رغدة السعيد علي تويتر :”اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تفتنا بعدها و اغفر لنا و لها #عبلة_الكحلاوي في ذمة الله ربنا يرحمها و يحسن إليها وجه مُحبط لكن مرتاح”.

عمار علي حسن Ammar Ali Hassan :”رحم الله الداعية عبلة الكحلاوي، التي رحلت عن دنيانا قبل قليل، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، كان يعجبني فيها التركيز على الجوانب الروحية والأخلاقية في الإسلام. فالامتلاء الروحي والسمو الأخلاقي هي غاية الدين الأساسية إلى جانب الخيرية أو نفع الناس. سارت هي على هذا الدرب طويلا.

(Nahed) ناهد :”توفيت الى رحمة الله دكتور عبلة الكحلاوي، اللهم اسكنها الفردوس الأعلى هي وكل من فقدناهم من أحبابنا”.

نشوة الرويني :”الله يرحمك يا حبيبتي و صديقتي. الله يرحمك يا حنونه يا غالية. الله يرحمك و يغفر لك و يرفع منزلتك عنده مع عباده الصالحين. الله يرحمك كلماتك ترن في أذني و دعواتك لي احس بها في قلبي. لن انسأك ابدأ”.

walaa omran :”الدكتورة عبلة الكحلاوي في ذمة الله ،، ربنا يرحمها ويغفرلها ويجعل ماقدمته من خير للغلابة والمساكين في ميزان حسناتها ، شخصية رائعة ومثال وقدوة في العلم والإنسانية ، ربنا يجبر خاطرك في جنته زي ماجبرتي خاطر المرضى والغلابة وطبطبتي عليهم ،إدعولها بالرحمة وبالجنة”.

التعليقات

اترك تعليقاً