التخطي إلى المحتوى

كم عمر حسين المنصور.. ومعلومات لا تعرفونها عنه (شاهد)

تعرف علي كم عمر حسين المنصور و من هي زوجته و كم عدد أولاده وغيرها من المعلومات التي تساءل عنها جمهوره نوفرها لكم من خلال التقرير التالي.

نبأ عاجل: وفاة عبدالله مشرف عن عمر يناهز الـ78 عامًا.. تعرف علي التفاصيل

حسين المنصور هو فنان كويتي مشهور في الكويت وفي مختلف أنحاء الوطن العربي، يعود أصله وأسرته إلى مجال الفن حيث كان هذا المجال وراثي له من قبل الأم والأب وكل أخواته ممثلين إلا عبد العزيز فهو يعمل مخرج، ولديه ابنة أيضا تعمل في هذا المجال ما يوضح أن كل أسرته تعمل في هذا المجال، وقد اكتسب خبرة كبيرة في مجال الفن والفنان والدليل على ذلك هو انه دخل هذا المجال في مقتبل عمره، حيث كان عمره هو 6 سنين فقط عندما بدأ بالتمثيل.

كم عمر حسين المنصور

الاسم: حسين عبد الله خليفة المنصور العرفج الهاجري، تاريخ الميلاد: 2 مايو 1959، العمر: 61 سنة، الجنسية: كويتي، الحالة الاجتماعية: مطلق، من الأبناء: منصور، من البنات: أضوى، المهنة: ممثل، سنين النشاط: من 1965 وإلى الآن.

السيرة الذاتية

كانت أول أعماله المسرحية هي مسرحية “عنده شهادة” المشهورة في الكويت والتي تم عرضها في عام 1965، وبعدها بدأ مشواره الفني الفعلي في نهايات السبعينات في القرن العشرين وبدأ أولا مسرحيا ثم انتقل إلى التلفزيون، ومع اكتساب الشهرة ومرور الوقت انتقل إلى مجال الإنتاج التلفزيوني والمسرحي في منتصف تسعينات القرن العشرين.

وكانت بداياته الإنتاجية من خلال اشتراكه مع مؤسسة “سكوب سنتر” للإنتاج التي يملكها “فجر السعيد” رجل الأعمال الشهير، وقدم من خلال هذه الشراكة العديد من الأعمال، وبعدها تم الانفصال وفض الشراكة معه في عام 2001 وذلك بسبب قيامه بتأسيس شركة خاصة بالاتحاد مع إخوته.

الفنان حسين المنصور الحياة الشخصية

مطلق ولديه ولد وبنت هم منصور وأضوى، ومن ابرز أعماله ما يلي: المصير، مبارك، صواري الليل، بو هباش، بيت تسكنه سمره، وغيرها من المئات من الأعمال الأخرى والناجحة التي سجلن في تاريخ هذا الفنان المهني والتي يطول ذكرها.

شاهد أيضًا: من هو زوج كامالا هاريس.. وكم عمر كامالا هاريس وأهم المعلومات عنها

التعليقات

اترك تعليقاً