التخطي إلى المحتوى

مواعيد إعادة مسلسل شباب البومب 11 على روتانا خليجية

مسلسل شباب البومب الجزء الحادي عشر بطولة فيصل العيسى، من ضمن الأعمال الدرامية المنافسة في ماراثون دراما رمضان 2023، ويستحوذ على نسبة كبيرة من الاهتمام، خاصةً في السعودية والخليج بشكل عام، علاوة على ذلك، فإنه العمل الدرامي السعودي، الذي يتميز عن غيره من الأعمال بفضل قصته المختلفة.

من جهته، روج الفنان فيصل العيسى بطل العمل، لمواعيد عرضه مسلسله والقنوات الناقلة، وحرص على أن يشوق متابعيه بإعلان البوستر الرسمي وبرمو العمل من خلال شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر و سناب شات و انستقرام”، وتناقلت في الساعات الماضية، مشاهد من الحلقة الأولى، وسرعان ما لقت تفاعل واسع.

وينتظر الكثير من متابعي المواسم السابقة من “شباب البومب”، عرض أولى حلقات الجزء الـ11، الذي يشهد ضجة إعلامية وترويجية على أعلى مستوى.

أوقات إعادة مسلسل شباب البومب 11 على روتانا خليجية

كشفت قناة روتانا خليجية، عن مواعيد إعادة مسلسل شباب البومب 11 للنجم فيصل العيسى، مشيرة أنه يُعرض عقب أذان المغرب بتوقيت السعودية، هذا بالنسبة للعرض الأول.

ويتم إعادة العمل مرتين، الأولى في الثالثة فجراً، والثانية في الثانية عصراً، حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

مواعيد إعادة مسلسل شباب البومب 11 على روتانا خليجية

وبجانب مسلسل شباب البومب، هنالك العديد من الأعمال الدرامية السعودية التي تنافس هذا العام 2023 على حصد الأعلى مشاهدة، حيث عاد من جديد عملاق الشاشة “طاش ما طاش”، الذي سيتم عرض أولى حلقاته مساء اليوم “الخميس”، من خلال عدة محطات تلفزيونية.

ويخوض فيصل العيسى، تجربة متميزة كعادته في تقديم مواسم العمل المشوق “شباب البومب”، حيث يتعاون مع مجموعة متميزة من الفنانين والفنانات في تقديم العمل، واشتهر بفضل مسلسله الذي يناقش القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي، ويتناول العمل أبرز القضايا التي طرأت منذ بداية العمل على هيئة ملخص، وفي المقابل يحصد مشاهدات وتفاعل المشاهدين.

ويُعتبر العيسى من ضمن المواهب الفنية السعودية التي لا طالما كان ينتظرها الملايين، خاصةً في غياب الطابع الكوميدي عن الشاشات الخليجية منذ فترة، ومع عودة طاش ما طاش، من المتوقع أن تكون هناك العديد من المشاهد الكوميدي في ماراثون دراما رمضان 2023 السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً