التخطي إلى المحتوى

مواعيد إعادة مسلسل جعفر العمدة على DMC drama في رمضان 2023

بدأ محبو الدراما الرمضانية في البحث عن مواعيد عرض مسلسلاتهم المفضلة وتردد قنوات العرض، ويدخل مسلسل “جعفر العمدة”، أحد أشهر هذه العمل، إذ يقدم الموسم الأول وجوه فنية أثبتت قدراتها على مدار السنوات الأخيرة، وفي السطور التالية، نكشف عن مواعيد عرض المسلسل وإعادته على قناة DMC .

وكشفت “DMC drama” عن مواعيد إعادة مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023، حيث تعُرض القناة مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية، تزامناً مع بدء الماراثون الرمضاني الذي يحظي باهتمام ومتابعة كبيرة، خاصةً وأن هذا العام، هنالك العديد من المسلسلات التي تستحق المتابعة.

محمد رمضان في جعفر العمدة

ويحرص النجم محمد رمضان، على أن يروج لمسلسله الجديد “جعفر العمدة” بشكل يومي، مشوقاً متابعين بالعرض والانتظار لمشاهدة الحلقات، كما ينشر مشاهد من مسلسله عبر قناته الرسمية بموقع “الفيديوهات يوتيوب”، وتجني آلاف المشاهدات.

مواعيد إعادة مسلسل جعفر العمدة على DMC drama في رمضان 2023
محمد رمضان من الحلقة الثانية – جعفر العمدة

واعتادت أعمال رمضان دائماً على التواجد في الصدارة، حيث نجد حلقات المسلسل من وقت لآخر في قائمة المحتوى الرائج في مصر وعدد من دول الخليج، ويحظى العمل باهتمام واسع من الجانب المصري السعودي العراقي وغيرها من الدول العربية المتابعة للمسلسل.

مواعيد إعادة مسلسل جعفر العمدة على DMC

ما هي مواعيد إعادة مسلسل جعفر العمدة على DMC drama في رمضان 2023؟، أحد أكثر الأمور رواجاً على محركات البحث منذ بدء الشهر المبارك، ووفق خريطة القناة، يُعرض مسلسل محمد رمضان الجديد بشكل يومي في هذه المواعيد.

  • العرض: 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الإعادة: 5″00 صباحاً بتوقيت القاهرة.

وبجانب ذلك، يُعاد المسلسل قبل أذان الظهر، وتحديداً في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، عبر فضائية قناة دي إم سي دراما.

والمسلسل يُعرض على 4 قنوات عربية متنوعة وهم “أم بي سي العراق، أم بي سي 1، دي إم سي، دي إم سي دراما”. ويشارك في بطولته بجانب رمضان الذي يجسد دور “جعفر العُمدة”، النجمة زينة بدور “عايدة”، والفنانة هالة صدقي وغيرهم من النجوم.

وتظهر النجمة “زينة” والفنانة “إيمان العاصي” والنجمة “منة فضالي” والفنانة “مي كساب” الفنانات الأربع يظهرن كزوجات لمحمد رمضان خلال الأحداث.

التعليقات

اترك تعليقاً