التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة سامي جميل .. كافة المعلومات عنها
من هي زوجة سامي جميل

من هي زوجة سامي جميل من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة المعلومات عنها، حيث تعتبر زوجة سامي جميل من الشخصيات التي لا يعرف عنها الكثيرون حيث أنها ليست كثيرة الظهور على الشاشات التلفزيونية أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أنها لا تظهر كثيرا لرغبتها الشخصية هي لا تحب الظهور بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي أو على شاشة التلفاز، ولا يعرف عنها الأشخاص معلومات كثيرة بسبب عدم تحدثه عن نفسها كثيرا وعدم تحدث زوجها عنها أيضا.

ولكن تم العمل على أن يتم جمع كافة المعلومات التي تم الكشف عنها من قبلها وتم وضعه في هذا المقال حتى يتمكن الأشخاص التعرف على كافة المعلومات عن زوجة رئيس حزب “الكتائب” اللبنانية النائب سامي جميل، ونقدم لكم خلال هذه السطور كافة المعلومات عنها.

كارين تدمري هي طبيبة أسنان لبنانية من طرابلس وتعيش في فرنسا، عملت في مهنة طب الأسنان بعد تخرجها بحسب رغبتها هي، حيث أنها لا ترغب في الظهور بين وسائل الإعلام المختلفة أو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر، تزوجت من سامي الجميل في تاريخ 1 أكتوبر 2016.

تحمل الجنسية اللبنانية حيث تربت وترعرعت في لبنان، والدها هو رشيد تدمري ووالدتها هي جمانة الشهال، ويشار إلى أنها تحب مهنتها ولا تريد التخلي عنها حيث أنها قد افتتحت عيادة أسنان جديدة في بيروت بجانب تقديمها خدماتها الطبية في مستوصفات الكتائب.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا اليوم والذي قدمن لكم من خلاله كافة المعلومات عن كارين تدمري زوجة النائب اللبناني سامي الجميل، ونتابع معكم دائما في موقعكم “كايرو تايمز” كافة المواضيع الحديثة والتي تهم الأشخاص من مختلف أنحاء الوطن العربي.

طالع أيضا: زوجة الياس الرحباني من هي.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً