التخطي إلى المحتوى

زوجة الياس الرحباني من هي.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

بعد وفاته، يبحث الكثيرون عن من هي زوجة الياس الرحباني، وأسمها و غيرها من المعلومات عنها، ومن خلال السطور القليلة التالية.

وأعلنت مصادر مقربة عن وفاة الموسيقار اللبناني الياس الرحباني عن عمر يناهز الـ83 عامًا، وأكد المصدر أن الراحل كان يعاني طيلة الفترة الماضية من وباء كورونا، حتى فارق الحياة مساء اليوم.

من هي زوجة الياس الرحباني

ظهر الموسيقار اللبناني إلياس الرحباني، في احدي اللقاءات التلفزيونية خلال استضافته ببرنامج “صوت لبنان 93.3” برفقة زوجته، و تحدث في البرنامج عن كيف تعرف علي زوجته كما صرح ببعض الأمور الأخري، و تبين أن زوجته تدعي باسم “نينا”، وأكد أنه تعرف عليها بعض قصة حب طالت لسنوات، وأنجب منها ولدان هما (جاد وغسّان)، كما أشار أنه متزوج منذ 30 عامًا.

يشار إلي أن الياس الرحباني، من مواليد عام 1938 ولد تحديداً في أنطلياس احدي قري دولة لبنان، يعتنق ديانة المسيحية، خريج الأكاديمية اللبنانية للفنون الجميلة عام 1954، كما نه عضو لصالح لجنة ستار أكاديمي، بدأ مسيرته الفنية في عام 1962 ، يتحدث باللغة العربية كما أنه يُجيد اللغة الفرنسية، كان يعمل لصالح “إذاعة لبنان”، حاز علي عشرات الجوائز، كما أنه نال العديد من شهادات التقدير.

كما أن إلياس الرحباني تعاون مع لفيف كبير من نجوم الشرق، أبرزهم فيروز حيث تولى مهام الموسيقي في أغنيات ( يالور حبك، الأوضة المنسية، معك، يا طير الوروار، بيني وبينك، جينا الدار، قتلوني عيونا السود، يا اخوان، منقول خلصنا، ياي ياي يا ناسيني، كان الزمان، كان عنا طاحون)، و غيرها. كما أنه عمل مع العديد من من النجوم الفنية اللامعة في الوطن العربي.

اقرأ أيضًا: تعرف علي زوجة فيصل مينيون الجزائرية من هي.. ومعلومات عنه ويكيبيديا

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول زوجة الياس الرحباني، كما تعرفنا علي أسمها و غيرها من المعلومات الأخري، كذلك تطرفنا للحديث عن جوانب من السيرة الذاتية لالياس الرحباني و ذكرنا لكم سبب وفاته  و غيرها من التساؤلات الأخري.

التعليقات

اترك تعليقاً