التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة بغداد بونجاح ؟

تساءل الكثيرون عن من هي زوجة بغداد بونجاح ، حيث ارتبط أسم ملكة جمال الجزائر لعام 2018 رانيا بن عيشوش حول الأمر فما هي التفاصيل ، و هل تم حفل الزفاف بالفعل.

هي زوجة بغداد بونجاح

الحقيقة وحتى تاريخ هذا المقال، لم يتم حفل زفاف اللاعب الدولي بغداد بونجاح بعد ، و لكن هناك مصادر أكدت أنه أتم الخطوبة علي ملكة جمال الجزائر والعرب لعام 2018 رانيا بن عيشوش ، وسط عدد قليل من الأصدقاء بسبب أزمة كورونا.

موعد زفاف بغداد بونجاح

وبحسب ما يتم تداوله من قبل مغردون موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، و كذلك ما نشره عدد من اليوتوبر فإنه من المقرر أن يتم إقامة حفل الزفاف بشكل رسمي عقب استقرار الأحوال بشأن وباء كورونا، حيث ينوى كلا الطرفين أن يقم حفل زفاف علي أعلي مستوى و علي نطاق كبير.

من هي خطيبة بونجاح رانيا بن عيشوش

هي احدي الشخصيات البارزة في الجزائر ، و ذلك بعدما ذاع صيتها في عام 2018 تحديداً بعد حصولها علي لقب ملكة جمال العرب عن دولة الجزائر في هذا العام ، تبلغ من العمر ما بين 21/20، فيما يبلغ اللاعب بونجاح 28 عامًا حتى 2020.

كما أن رانيا عيشوش، متخرجة من الجامعة ، و حاصلة علي شهادة عليا ، والدتها تعمل في مجال تصميم الأزياء ، نشأت و تربت في القبة بالجزائر.

شاهد أيضًا: شاهد.. ألبوم صور رانيا بن عيشوش (صور)

علي سياق آخر يُعتبر بو نجاح واحد من أبرز الركائز التي يُعتمد عليها ضمن عناصر المنتخب الوطني الجزائري.

كما يمثل أهمية كبري لدي نادي السد في الدوري القطري، ويحظي بجماهيرية واسعة علي مستوى السوشيال ميديا مثل انستقرام و تويتر و سناب شات و تيك توك و كذلك فيسبوك مؤخراً.

التعليقات

اترك تعليقاً