التخطي إلى المحتوى

كم عمر رانيا بن عيشوش.. تاريخ ميلاد رانيا بن عيشوش
كم عمر رانيا بن عيشوش.. تاريخ ميلاد رانيا بن عيشوش

يوضح “كايرو تايمز”، من خلال السطور التالية، كم عمر رانيا بن عيشوش ، بعدما تساءل الكثيرون عن ما هو تاريخ ميلاد رانيا بن عيشوش، خطيبة اللاعب الدولي بغداد بونجاح البالغ من العمر 28 عامًا.

ربما تشاهد: رانيا بن عيشوش ويكيبيديا من هي Wikipédia de Rania Benaichouche

كم عمر رانيا بن عيشوش

كشفت تقارير صحفية أن عمر عارضة الأزياء الجزائرية، رانيا بن عيشـوش، و هو 21/20 ، وهي من مواليد القبة وتقيم حاليًا مع العائلة ، خريجة جامعية قسم حقوق ، حازت علي لقب ملكة جمال العرب عن دولة الجزائر سنة 2018 ، والدتها تعمل كـ”مصممة أزياء”، وتدعي بأسم “نبيلة شيباح”وهي قبائلية الأصل، عكس أبنتها رانيا التي لا تجيد التكلم بالقبائلية سوى قليل، نالت لقب ملكة جمال العرب في سنة 2018 وهي في عمر 18 عامًا،

موعد زفاف بغداد بونجاح

كشف مصدر موثوق من الجزائر، أن حفل زفاف اللاعب بغداد بونجاح علي عارضة الازياء رانيا بن عيشوش ، سيكون عقب زوال فيروس كورونا ، نظرًا لأن العائلة ترغب في أن يكون حفل زفاف كبير علي نطاق واسع، وهذا لا يسمح به الآن في ظل فرض التدابير الوقائية ضد كورونا.

تاريخ ميلاد رانيا بن عيشوش

أم عن تاريخ ميلاد، رانيا بن عيشوش، فهي من مواليد عام 1999 ميلاديًا ، كما أنها لها قاعدة جماهيرية كبيرة علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: رانيا بن عيشوش انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

أما عن اللاعب الدولي بغداد بونجاح، فهو من مواليد يوم 30 نوفمبر 1991 ميلاديًا ، ولد تحديداً في مدينة وهران ، يبلغ من العمر 28 عامًا ، حاليًا يلعب ضمن صفوف نادي السد القطري، كمهاجم ، يبلغ طوله 183 سم ، له شعبية كبيرة في الجزائر ، حيث دومًا ما نجد إقبالاً علي الاهداف التي يسجلها اللاعب من خلال موقع يوتيوب ومشاهدات عالية.

و إلي هُنا نكون قد أرفقنا لكم معلومات حول عارضة الازياء الجزائرية التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية رانيا بن عيشوش ، عقب تداول عدة أخبار علي صفحات التواصل ، تفيد بخطوبتها من اللاعب بونجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً