التخطي إلى المحتوى

من هي الإعلامية ليال الاختيار ويكيبيديا
من هي ليال الاختيار ويكيبيديا

مذكرة بحث وتحري بحق ليال الاختيار بشكوى قدمها حزب الله. جعلت منها حديث الساعة في لبنان خلال الساعات الماضية. وهو ما دفع الكثير من الأشخاص نحو البحث عن من تكون الإعلامية ليال الاختيار. يتيح لكم موقع كايرو تايمز إمكانيه التعرف على ابرز المعلومات حول المذيعة ليال الاختيار وهو ما سنتطرق إليه.

ولكن قبل الدخول في الحديث عن المعلومات عنها  نشير إلى إن استضافتها لأفيخاي أدرعي كان بهدف طرح وجهة نظر إسرائيلية حول بعض القضايا التي تتعلق بلبنان. وقد قامت بتوجيه أسئلة صعبة له، وناقشت معه بعض القضايا الخلافية بشكل موضوعي ولهذا تؤكد كايرو تايمز أن المذكرة التي صدرت بحقها تأتي كخطوة قمعية وظالمة.

من هي الإعلامية ليال الاختيار
الإعلامية ليال الاختيار.. مصدر الصورة (@layal_alekhtiar)

من هي ليال الاختيار ويكيبيديا

إن ليال الاختيار هي إعلامية لبنانية سبق لها وان عملت في العديد من القنوات التلفزيونية لبنانية كانت أو عربية. التقت ليال ما بين عامي 2017 و2018 لفيف من كبار الشخصيات في العالم العربي واجرت لقاءت تلفزيونية معهم عبر شاشة قناة او تي في. في العام 2018 اتجهت نحو العمل إل بي سي من خلال توليها مهام الأعداد لنشرات الأخبار. فضلا عن ذلك قدمت البرنامج الشهير «المشهد اللبناني» بعد ذلك قدمت استقالتها في شهر نوفمبر من العام 200 واتجهت نحو العمل بداخل قناة الحرة وهنالك قدمت البرنامج الشهير الذي كان يحظى باهتمام أبناء الشعب اللبناني ألا وهو برنامج «المشهد اللبناني» لن تستمر بالعمل في قناة الحرة كثيرا حيث قدمت الاستقالة. وهي الآن تعمل بداخل قناة العربية ولها دور بارز في تقديم البرامج والنشرات الإخبارية بالقناة.

تعليمها:

  • حاصلة على شهادة كلية الطب في تخصص علم الأشعة.
  • درست إدارة الأعمال.
  • درست في كلية الأعلام بلندن.

الحالة الاجتماعية:

  • متزوجة ولها من الأبناء طفل يدعى طوني.

قد يهمك أيضا:

وائل الدحدوح الاعلامي بقناة الجزيرة يفقد عائلته تحت القصف اليوم في غزة

ديانة حصة اللوغاني الاعلامية الكويتية ومعلومات جديدة عنها

لانا كلغاصي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كل ما يتعلق بها

التعليقات

اترك تعليقاً