التخطي إلى المحتوى

وائل الدحدوح الاعلامي بقناة الجزيرة يفقد عائلته تحت القصف اليوم في غزة
وائل الدحدوح المصدر: تويتر

وائل الدحدوح الاعلامي الفلسطيني الذي استشهد نجليه اليوم 25 من أكتوبر في غزه اثر إطلاق العدو الصهيوني صاروخ على منزله استشهد بعد افراد أسرته اليوم هو اعلامي فلسطيني وتخرج من الجامعة الفلسطينية في غزه واحد ابناء مدينه غزه منذ زمن طويل.

من هو وائل الدحدوح

والإعلامي الفلسطيني وائل دحدوح لديه العديد من الأعمال الوطنية من خلال عمله في الصحافة وهو وائل الحمدان ابراهيم الدحدوح المولود في سنه 1970 في 30 من ابريل وهو  احد أبناء غزه وكان قد اعتقل حوالي من سبع سنوات في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وائل الدحدوح المصدر: تويتر

سيرة وائل الدحدوح الذاتية

وعمل مراسلا لصحيفة القدس الفلسطينية وبعض القنوات الأخري، في النهاية التحق بقناه الجزيرة، وكانت له صولات وجولات في العمل النضالي في غزة، ومازال لديه المقدرة على العطاء برغم الجراح.

وائل الدحدوح المصدر: تويتر

قصف منزل وائل الدحدوح في غزة

واليوم تم قصف منزله في غزه في “مخيم النصيرات” واستشهد اثنين من أبناءة رحمهم الله وغفر لهم وائل حمدان الدحدوح درس في الجامعة الإسلامية.

وائل الدحدوح المصدر: تويتر

وتخرج منها في عام 1998 وبعد ذلك اكمل تعليمه العالي وحصل من جماعه القدس على درجه المج يسير في 2007 واشتغل في صحيفة القدس، وكان ابناء الدحدوح يعملون أيضا بقناة الجزيرة كمراسلين.

وائل الدحدوح المصدر: تويتر

وائل الدحدوح يفقد عائلته

وعمل أيضا في قناه العربية في عام 2003 ، وعمل مراسلاً من غزه لصحيفة “القدس” وعمل أيضا في العديد من الصحف والمجلات وهو كاتب معروف كما بارزاً جدا في حركه آلمقاومة في غزه واليوم فقد احد أبناءه اثر قذيفه على منزله في غزه انا لله وانا اليه.

التعليقات

اترك تعليقاً