التخطي إلى المحتوى

من هو ياسر بن محمد الأسمري وما قصته
من هو ياسر بن محمد الأسمري وما قصته

من هو ياسر بن محمد الأسمري ، بعد ما أصدرت وزارة الداخلية صباح اليوم الاثنين الموافق 15/5/2023 قرارها بتنفيذ حكم القتل تعزيزا بالمذكور أعلاه نظير ضلوعه في تأسيس خلية إرهابية لزعزعة الأمن والاستقرار داخل المملكة العربية السعودية.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تكثيف جهود وزارة الداخلية في ألأوانه الأخيرة والهادفة إلى فرض الأمن والاستقرار وتطبيق القانون على المخالفين لضمان تامين المواطنين والمقيمين بالمملكة.

وكان عدد كبير من المواطنين في المملكة لديهم الرغبة في معرفة من هو ياسر بن محمد الأسمري وما قصته، بعد ما تداول نشطاء مواقع التواصل الحديث عنه خلال الساعات الماضية.

من هو ياسر بن محمد الأسمري

هو مواطن سعودي الجنسية من مواليد منطقة القصيم، ارتبط بعدد من الجهات والتنظيمات صاحبة الفكر الإرهابي خارج المملكة، ويشار إلى استيلائه على كمية مواد كيميائية بغرض استخدامها في تنفيذ العمليات الإرهابية.

كما انه تورط في تصنيع وجمع المواد المتفجرة من اجل استعمالها في استهداف عدد من مؤسسات الدولة، بعد حصوله على دعم مادي من جهات أجنبية تؤيد الفكر الإرهابي، الدعم المادي المقدم له كان بُغْيَة تنفيذ مخططات إرهابية غرضها زعزعة الأمن والاستقرار بالمملكة.

المخططات التي تكفل بتنفيذها المذكور، تم الكشف عنها من جانب الجهات الأمنية المختصة بالمملكة، بعد التأكد من ضلوعه في تجنيد عدد من العناصر التكفيرية وتدريبهم على صناعة المواد المتفجرة وكيفية تنفيذ العمليات الإرهابية بالبلاد.

طالع أيضا:فضيحه ساره مهند بعد تورطها في قضية غسيل أموال ومطالبات بإبعادها وما علاقة محمد غملوش

ونظير ما سبق صدر بحقه صك يقضي بتأكيد إدانته لما نسب إليه، مع تنفيذ الحكم بقتله تعزيراً وأيد الحكم من محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة و كذلك من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

التعليقات

اترك تعليقاً