التخطي إلى المحتوى

فضيحه ساره مهند بعد تورطها في قضية غسيل أموال ومطالبات بإبعادها وما علاقة محمد غملوش
ساره مهند ومحمد غملوش وعبدالكريم فواز المتورطين في قضية غسيل أموال

تصدر “وسم – هاشتاج”، فضيحه ساره مهند ، الترند بعد كشف تورط مشهورة تيك توك السورية المقيمة في السعودية، في قضية غسيل أموال بجانب “عبدالكريم فواز و محمد غملوش“. وانتقدها المئات من متابعيها، وسط مطالبات البعض بإيقاع العقوبة عليها.

وتباينت ردود الأفعال حول حملة سارة مهند الأخيرة، لدعم المتضررين في سوريا، عن طريق جمع الأموال، واستغلال شهرة الأخيرة كوجه إعلاني، كونها صاحبة شعبية كبيرة. وللإشارة، أن سارة مهند سورية مقيمة في الرياض منذ سنوات، تُعتبر من أشهر الوجوه استخداماً لتطبيق “تيك توك” في السعودية، حيث تخطى عدد متابعيها حاجز الـ9 مليون متابعاً.

قضية ساره مهند غسيل أموال

كانت مشهورة التيك توك، السورية المقيمة في السعودية، ساره مهند، شاركت في حملة مجهولة، دون أخذ تصريح مسبق. وحرصت سارة على أن تشارك رابط التبرع لمتضرري سوريا، من خلال مختلف حساباتها الشخصية، ونجحت في جمع مبلغ وقدره، بحسب مصادر مطلعة.

وأتضح في الأخير، أن الجهة المسؤولة عن تلك الحملة، تابعة لـ”حزب الله”، ويتم إدارتها بواسطة “عبدالكريم فواز” و”محمد غملوش”، بحسب فيديو شاركه الصحفي “حسين الغاوي”.

وأوضح الصحفي الموثوق، حسين الغاوي، من خلال مقطع فيديو شاركه على تطبيق “تويتر”، أنه سبق وأن تقدمت عديد الدول، مثل غانا والصين، ببلاغات تجاه هذه الجهة التي تعاملت معها مشهورة سناب شات سارة مهند بحسن نية دون علمها بأنها مواله لحزب الله.

فضيحه ساره مهند

فيديو فضيحه ساره مهند من ضمن التساؤلات التي تصدرت عمليات البحث الرائجة في “جوجل”. وفي التفاصيل، صعدت التيك توكر الشهيرة “sara mohannad”، لقائمة المواضيع المتداولة في السعودية، وسط مطالبات بإيقاع العقوبة عليها، وناشطون طالبوا بإبعادها من البلاد.

اقرأ أيضاً: شاهد: مؤخرة رؤى بنت هند القحطاني تتصدر الترند

وانتشرت مزاعم، بأن سارة مهند متورطه مع عبدالكريم فواز و محمد غملوش في قضية غسيل أموال. وفي الحقيقة أنها شاركت في هذه الحملة، بُحسن نية، دون علمها بأنها جهة مجهولة، وعليها إدانات مسبقة.

التعليقات

اترك تعليقاً