التخطي إلى المحتوى

من هو سلطان عوض البلوي ويكيبيديا

تم الإعلان عن تولى الأستاذ سلطان بن عوض البلوي رئيسًا تنفيذيًا للموارد البشرية في شركة الصحة القابضة

سلطان عوض البلوي ويكيبيديا

الجنسية: سعودي.

بلد الإقامة: السعودية.

المؤهل التعليمي: حاصل على بكالوريوس في الإدارة العامة.

يتمتع بخبرة مهنية تزيد عن 19 عاما في إدارة وقيادة الموارد البشرية واستراتيجياتها في هدة قطاعات ومنها (الطاقة-النفط-الغاز-الطيران-الرعاية الصحية-والبتروكيماويات)

وقد شغل خلال مسيرته عدة مناصب هامة ومنها كان اخرها قبل منصبه الحالي المدير العام للموارد البشرية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا بشركة إلكتريك الأمريكية

يتولى سلطان حاليا قيادة قسم الموارد البشرية لشركة جنرال إلكتريك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في شركة جنرال إلكتريك، فيرنوفا.

وهو متحمس لبناء الاستراتيجيات والمبادرات التي تركز على التميز في الموارد البشرية والثقافة والتوطين والتنوع والشمول والفعالية التنظيمية.

يتمتع سلطان بأكثر من 18 عامًا من الخبرة كممارس في قيادة استراتيجية الموارد البشرية في شراكات أعمال الموارد البشرية، وتحويل الثقافات، وقدرات الأشخاص، واكتساب المواهب، وإدارة التغيير، وقد أثبت نجاحه في العمل عبر العديد من الصناعات والشركات لتطوير الثقة وبناء شراكات فعالة وقاد العديد من الشركات. مشاريع ومبادرات الموارد البشرية.

تتمثل رؤية سلطان في بناء المواهب والتركيز عليها، وخطة التعاقب، وخلق ثقافة ملهمة، وتعزيز المواهب النجمية، ودفع التوطين، وتمكين المواهب الشبابية، وتعزيز الرضا الوظيفي والانتماء الذي سيؤدي في النهاية إلى نمو الشركة.

قد يهمك أيضا: من هو المهندس طارق أمين ويكيبيديا..الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو الرقمية Aramco Digital

التعليقات

اترك تعليقاً