التخطي إلى المحتوى

من هو زوج نهى نبيل
من هو زوج نهى نبيل

منذ أن أعلنت الفنانة والإعلامية الكويتية من أصول مصرية، نهي نبيل عن نهاية مشوارها، والجميع يبحث عن من هو زوج نهى نبيل ، من أجل معرفة تفاصيل أكثر حول حياتها الشخصية، كما يتطلع البعض لمعرفة عمرها الحقيقي و جوانب من سيرتها الذاتية و أسم زوجها، و غيرها من التساؤلات التي لحقت باسمها خلال الساعات الماضية، و فيما يلي نكشف لكم التفاصيل.

فقط أثارة الإعلامية ونجمة السوشيال ميديا الفاشينستا الكويتية نهى نبيل الجدل بين متابعيها الذين تخطوا مؤخراً حاجز الـ”9 مليون” متابع علي انستقرام الجدل ، عند نشرت تغريدة لها تؤكد من خلالها نهاية المشوار و البدء في التغيير؟ ، الأمر الذي أدي إلي طرح الكثير من التساؤلات من قبل متابعيها حول السبب.

من هو زوج نهى نبيل

إن زوج نهي نبيل هو إبراهيم جمعان، وهو يحمل الجنسية الكويتية ومن مواليد عام 1980 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 41 عامًا أعتباراً من سنة 2021، كما أنه حاصل علي شهادة الدكتوراه في مجال الكيمياء عن جامعة الكويت، وبدأت قصة الحب بينه و بين نهى خلال فترة الدراسة في نفس الجامعة التي تخرج منها الثنائي المميز، و بعد التخرج تزوجا و أثمر الزواج مع ثلاث أبناء وهم (محمد، دانة، يعقوب).

سبب اختفاء نهى نبيل

لعل الأمر الذي أدي إلي قيام نجمة السوشيال ميديا و الإعلامية نهى نبيل إلي الاختفاء عن الأضواء، هو أنها ترغب في قضاء عام جديد بمناسبة حلول العام الميلادي 2021 الجديد، و أن يكون مختلفاً تمامًا عن العام الماضي، وستجد شئ ما يشغلها و في ذات السياق يكون مناسباً لها، هذا كان التفسير الذي أجمع عليه بعض النشطاء علي منصة تويتر.

اقرأ أيضًا: تعرف علي من هو زوج غاده مصلى  (صورة ومعلومات) كثيرة عنه

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول النجمة نهى نبيل، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من حياتها الشخصية، و عدد أبنائها و غيرها من المعلومات الأخري التي تساءل عنها جمهورها علي محركات البحث من صورها برفقة زوجها و غيرها من التساؤلات الأخري.

التعليقات

اترك تعليقاً