التخطي إلى المحتوى

زوج غاده مصلى من هو (صورة ومعلومات)
من هو زوج غاده مصلى

بعد إعلان عقد قرأنها، يرغب الكثيرون في معرفة من هو سمح سهيل ابو السمح زوج غاده مصلى المستقبلي ومن وين السيرة الذاتية،  ومن خلال السطور القليلة المقبلة نكشف لكم عن معلومات لا تعرفونها عنه وعمره و غيرها من التفاصيل.

من هو سمح سهيل ابو السمح زوج غاده مصلى

اسم الشهرة ” الكابتن ال ابو سميح” يحمل الجنسية السعودية، في العقد الرابع من العمر، فارق العمر بينه و بين غادة عام واحد وذلك وفقاً لما أكده مصدر صحفي، يعمل حاليًا في مجال الخطوط الجوية لصالح الهيئة العامة للخطوط الجوية بالسعودية، هو قائد الطيارة، حيث أنه يعمل في هذا المجال منذ فترة طويلة ، و حصل علي الرخصة، و استطاع أن ينال بعض الشهادات و الدورات المتميزة في مجاله كـ”كابتن طيار”.

يشار إلي أن غادة عبد العزيز مصلي تحمل الجنسية السعودية، من مواليد يوم 19 أكتوبر 1981 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 39 عامًا أعتباراً من سنة 2020، بدأت مسيرتها في مجال الإعلام عام 2004 ، عندما حصلت علي فرصة للعمل في قناة روتانا موسيقي، حيث قدمت برنامج “روتانا كافية”، و تم إذاعة البرنامج من 2004 وحتى 2007، ثم انتقلت إلي قناة أل بي سي الفضائية اللبنانية وقدمت برنامج “عيشوا معنا” خلال الفترة من 2008 وحتى 2010 كذلك عملت في عدد من القنوات الفضائية المميزة، وحاليًا تقدم برنامجها “صباح الخير يا عرب” و الذي يتم إذاعته عبر فضائية قناة “إم بي سي 1″، منذ عام 2016 وحتى الآن.

كما أن غادة مصلى من الشخصيات الذين يحرصون دوماً علي مشاركة متابعيها بأحداث الصور و المستجدات، ووصل عدد المتابعين لها مؤخراً لـ”155 ألف متابع” علي أنستا، و كان تساءل الكثيرون عن رابط دخول حسابها علي آنستا، و الذي تجدونه من خلال زيارة الرابط هـــــــذا.

الكابتن ال ابو سميح انستقرام

ويُعتبر سمح سهيل ابو السمح من الشخصيات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، و تجدون حسابه الأصلي و الرسمي من خلال هــذا الرابــط “https://www.instagram.com/capt_feras/“، و بذلك من الممكن لكم رؤية آخر منشورات و يوميات أول بأول.

اقرأ أيضًا: تعرف علي زوجة وديع الشيخ | من هي | أسمها الحقيقي | حسابها انستقرام

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات حول من هو زوج غاده مصلى ، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من مسيرة النجمة السعودية مع الإعلام، و كشفنا لكم عن عمرها الحقيقي، و كذلك أرفقنا لكم رابط دخول حسابها الرسمي علي انستقرام.

التعليقات

اترك تعليقاً