التخطي إلى المحتوى

من هو زوج عبلة الكحلاوي محمد ياسين بسيوني.. شاهد
من هو زوج عبلة الكحلاوي محمد ياسين بسيوني

تساءل الكثيرون علي «google» عن من هو زوج عبلة الكحلاوي محمد ياسين بسيوني معلومات عنه، ومن خلال التقرير التالي ترصد «cairo-times.com» معلومات تكشف لأول مرة عنه.

من هو زوج عبلة الكحلاوي محمد ياسين بسيوني

هو محمد ياسين بسيوني، مهندس مصري الجنسية، يُعد من شهداء حرب أكتوبر المجيدة، ومثل شيئاً هامة في الحرب وكان له دوره المتميز والرائد، كونه كان من ضمن الـ5 مهندسين الذين رحلوا إلي دولة ألمانيا وذلك علي هدف جلب مواسير والتي من خلاله سيتم تفجير خط بارليف بشكل سري، وبالفعل نجحوا في ذلك وساهم بدوره المجيد في تدمير الخط وحل نصر أكتوبر العظيم والذي يحتفل به المصريين كل عام.

شكل خبر وفاته صدمة كبيرة بالنسبة لزوجته عبلة الكحلاوي والتي رحلت عن عالمنا في يوم الأحد 24 يناير 2021 بسبب فيروس كورونا، وتابعت في تصريحاتها لوسائل الإعلام أنها بالكاد تغلبت علي حزنها واستطاعت أن تجعل منه نجاحاً باهراً.

وأنجبت عبلة الكحلاوي من زوجها ثلاث بنات وهم: «مروة» و«رودينا» و«هايدى».

اقرأ أيضًا: تعرف علي كم عمر عبلة الكحلاوي تاريخ الميلاد الحقيقي ومعلومات لا تعرفونها عنها

وولدت عبلة محمد مرسي عبد اللطيف الكحلاوي في يوم 15 من شهر ديسمبر عام 1948 ميلاديًا في محافظة القاهرة، ورحلت عن عالمنا في يوم 24 يناير 2021 عن عمر يناهز الـ72 عامًا بسبب معاناتها مع مرض كورونا المستجد.

كما أن الداعية الإسلامية المصرية عبلة الكحلاوي تُعتبر واحدة من علماء مصر في الدين، كما أنها نجلة المطرب الديني محمد الكحلاوي، و الذي رحل عن عالمنا في 5 أكتوبر عام 1982 عن عمر يناهز الـ70 عامًا.

كما لها 5 أشقاء هم :”عبلة، أحمد، عليا، عزة، رحمة، فاطمة”.

التعليقات

اترك تعليقاً