التخطي إلى المحتوى

من هو زوج توحيدة بالشيخ ويكيبيديا

من هو زوج توحيدة بالشيخ ويكيبيديا، الطبيبة التي تصدرت محرك البحث غوغل مساء اليوم، كما أحتفل بها google يوم السبت 27 مارس 2021 كونها أول طبيبة في تونس والغرب العربي.

من هو زوج توحيدة بالشيخ ويكيبيديا

تزوجت توحيدة بن الشيخ خلال مسيرتها وهي في العقد الثاني من العمر، من قبل الدكتور بورني (Dr. Burnet) ، وهو طبيب وباحث يحمل الجنسية الفرنسية ويعمل لصالح “معهد باستور”.

تُعد توحيدة بن الشيخ من مواليد يوم 2 من شهر يناير سنة 1909 ميلاديًا، ولدت في العاصمة التونسية، كما أنها تحمل الجنسية، ورحلت عن عالمنا في يوم 6 من شهر ديسمبر سنة 2010 عن عمر يناهز الـ101 عامًا، وكانت الراحلة عضوة في العديد من الجمعيات و المؤسسات المعروفة منها (الهلال الأحمر التونسي، والاتحاد النسائي الإسلامي التونسي ).

من هي أبنة توحيدة بن الشيخ

لدي توحيدة بن الشيخ، أبنة تدعي باسم “زينب بنزينة”، وهي من مواليد القرن الـ20، وتعمل كـ”مؤرخة وكاتبة وعالمة آثار”، وصاحب عدد من الكتب في مهنتها، كما اشتهرت مؤخراً وشاركت في عدة مناسبات حافلة.

وسجل محرك البحث (google)، الآلاف المعدلات البحثة حول الطبيبة التونسية التي يحتفل بها اليوم، وذلك بحثًا عن معلومات شخصية حولها مثل كم يبلغ عمرها و السيرة الذاتية و مواليدها و غيرها من المعلومات.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول أول طبيبة في تونس و منطقة الغرب في العالم العربي السيدة الراحلة توحيدة بن الشيخ، والتي رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ101 عامًا.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي زوج ميس عنبر العراقية الحقيقي من هو ؟

سعيد القحطاني زوج زارا البلوشي الثاني ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً