التخطي إلى المحتوى

من هو خالد غراب ويكيبيديا.. اللواء اليمني ومعلومات هامة عنه
خالد غراب-ويكيبيديا.

من هو خالد غراب ويكيبيديا، هو لواء في الجيش اليمني تميز بدقة التحليل للاحدات الجارية التي يعيشها اليمن في ألأوانه الماضية، تردد اسمه بشكل متصاعد في الأيام الأخيرة وذلك لما بدر منه من تصريحات مثيرة وقوية دفاعاً عن وطنه، وهو ما العامل الذي الذي تسبب في الاهتمام به من جموع الشعب اليمني من أجل معرفة المزيد من المعلومات عنه، ولهذا يوفر لكم موقع كايرو تايمز من خلال هذا المقال بعض المعلومات عنه وذلك من خلال من هو اللواء خالد غراب ويكيبيديا.
أبرز تصريحات خالد غراب:
“نحن أمام ساعات للرد على العدوان الأميركي البريطاني وسنقوم بضربهم ولن يستطيعوا التصدي”.

من هو خالد غراب ويكيبيديا

إن خالدا غراب هو محلل عسكري رائع وشخصية أكاديمية مثقفة وخبير ميداني واقعي في المفهوم العسكري ينقل الصورة الحقيقة لواقع المقاومة والعدو الصهيوني، ويعطي ملامح النتائج وفق المعطيات اليومية.

فهو خبير وباحث في الشؤون العسكرية والسياسية، ولد خالد غراب في دولة اليمن بخمسينيات القرن الماضي وهنالك كانت نشأته، حيث تلقى تعليمه الأولي بها وأكمل مساره العلمي بالحصول على شهادة الكلية العسكرية، ليلتحق بصفوف الجيش ويتدرج في مناصبه حتى وصل إلى رتبة لواء.

خالد غراب الإعلامي

استضافته عدة قنوات إخبارية للوقوف على آخر التوقعات التي يشهدها اليمن من حيث الحرب الجارية في غزة، لا سيما بعد أن أعلن الجيش في اليمن عن الدخول بشكل رسمي في الحرب من أجل تقديم الدعم إلى المقاومة الفلسطينية، أن تحليل خالد غراب دائما ما يكون ذا رؤية صائبة، حيث يعجبك بدقة التحليل وغزارة الفكر.

السيرة الذاتية:

  • الاسم: خالد غراب.
    الجنسية: اليمن.
    الإقامة: صنعاء.
    العمر: في العقد الخامسة من العمر.
    المهنة: لواء بالجيش. وشخصية إعلامية بارزة.
    التعليم: خريج الكلية العسكرية.
    الحالة الاجتماعية: متزوج.
    الديانة: الإسلام..

قد يهمك أيضا: من هو فايز الدويري ويكيبيديا.. اللواء الأردني ومعلومات هامة عنه

التعليقات

اترك تعليقاً