التخطي إلى المحتوى

من هو تركي بن فهيد بن وليد بن شويه
من هو تركي بن فهيد بن وليد بن شويه

اللواء ركن “تركي بن شويه”، يتميز بتجميعه بين حسن الخلق والعمل الجاد، حيث يظهر بوضوح التزامه بمبادئ الأخلاق والسلوك الحسن في تعامله مع الآخرين.

إلى جانب ذلك، يبدي تركي الاجتهاد والتفاني في أداء واجباته بشكل جدي، مما يعكس إلتزامه بالمسؤوليات وتحقيق الأهداف المسندة إليه. يُعد هذا التوازن بين حسن الخلق والعمل الجاد صفة مهمة في بناء العلاقات الإنسانية وتحقيق النجاح في مجال العمل.

من هو:

هو ضابط عسكري بالقوات المسلحة السعودية، وترجع أصوله إلى قبيلة سبيع العريقة.

مناصب:

هو الشخص الذي يتولى المسؤولية عن الحماية والمرافقة الخاصة لسمو أمير منطقة الرياض يحمل مسمى “المرافق الخاص والمشرف على الحماية المرافقة لسمو أمير منطقة الرياض”.

في مايو 2015، قلد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز “تركي بن فهيد بن وليد شويه”، رتبة عقيد، تكريمًا لتفانيه وتميزه في خدمة المملكة.

في مايو 2021، قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، بتقليد العميد ركن تركي بن فهيد بن وليد بن شويه، قائد مرافقه، رتبته الجديدة في مكتب سموه بقصر الحكم، بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد ركن، تقديرًا لتميزه وتفانيه في خدمة المملكة.

في فبراير 2024، صدر الأمر الملكي الكريم بترقية العميد ركن تركي بن فهيد بن وليد بن شويه، إلى رتبة لواء ركن، تقديرًا لجهوده وتفانيه في خدمة المملكة.

قد يهمك أيضا :وصول جثمان العقيد محمد مبارك المنصوري إلى الإمارات.. من هو؟

التعليقات

اترك تعليقاً