التخطي إلى المحتوى

وصول جثمان العقيد محمد مبارك المنصوري إلى الإمارات.. من هو؟

في لحظات مؤثرة ومحزنة، وصل إلى أرض الإمارات صباح اليوم جثمان الشهيد العقيد محمد مبارك المنصوري، ضابط بالقوات المسلحة الإماراتية، الذي استشهد في هجوم إرهابي في دولة الصومال. وقد تم نقل جثمانه عبر طائرة عسكرية إلى مطار البطين في أبوظبي، حيث جرت مراسم استقبال مهيبة.

العقيد محمد مبارك المنصوري، رمز للشجاعة والتضحية، كان قائدًا بارزًا في القوات الجوية الإماراتية، وشغل دورًا حيويًا كقائد عمليات الإمارات في اليمن والصومال. حاز على وسام الشجاعة تقديرًا لدوره البارز في الخدمة العسكرية خارج الوطن.

قدم المنصوري إسهامات هامة في تحرير مدن عدن والعند وأبين، وساهم بشكل كبير في مكافحة التنظيمات الإرهابية، حيث أديت واجباته العسكرية بشجاعة وإخلاص. كان قائدًا يتحلى بالتفاني والتصميم في تحقيق الأهداف الوطنية.

الشهيد المنصوري كرس حياته للدفاع عن الوطن وتعزيز الأمان والاستقرار في المنطقة. شارك بفخر في مهمات تحرير عدن والعند وأبين، وشارك بفاعلية في تصدي للتهديدات الإرهابية، محققًا إنجازات ملموسة في خدمة الإمارات.

موعد صلاة الجنازة المؤثرة على العقيد المنصوري سيكون اليوم الأحد في تمام الساعة 9 مساءً في مقبرة بني ياس. سيشهد هذا اللحظة الرمزية الكثير من الدموع والوداع لبطل استثنائي، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

التعليقات

اترك تعليقاً