التخطي إلى المحتوى

ابراهيم جمعان زوج نهى نبيل من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو ابراهيم جمعان زوج نهى نبيل ويكيبيديا

من هو ابراهيم جمعان زوج نهى نبيل ويكيبيديا، هو مهندس، يحمل الجنسية الكويتية، تزوج من قبل الإعلامية الكويتية نهى نبيل، في شهر ديسمبر لعام 2008.

من هو ابراهيم جمعان زوج نهى نبيل ويكيبيديا

قررت نهى نبيل، أن تطرف للعمل الهندسي في العام 2008، وتركت مجال الإعلام، وأنجبت ثلاث أبناء هم (محمد، دانة، يعقوب)، من زوجها إبراهيم.

ذكرت الموسوعة الجرة “ويكيبيديا”، أن الإعلامية نهى نبيل، من أصول مصرية، حيث أن والدها كويتي، والدتها مصرية، وهي تحمل الجنسية الكويتية، ومن مواليد يوم 11 من نوفمبر سنة 1983 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 37 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

تدعي بالكامل باسم “نهي نبيل السيد محمد”، درست في جامعة الكويت، وعقب تخرجها، عملت في الإعلام كمقدمة برامج، كما أنها شاعرة معروفة، وشاركت في عدد من الندوات والأمسيات.

تمتلك نهى نبيل، مدونة خاصة بعالم الموضة، دشنتها في عام 2009، وفي عام 2016 قررت العودة مرة أخري إلي مجال الإعلام، حيث قدمت برنامجاً تلفزيونيا حمل عنوان “نهي لايف”، وتم عرضه عبر قناة “الرأي”.

كما تحظى نهى نبيل، بما يزيد عن 8 مليون متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، وتحرص علي نشر اليوميات لجمهورها.

كما حصلت نهى نبيل عب سنة 2006 علي شهادة في البكالوريوس في الهندسة الكيميائية، خلال فترة دراستها في جامعة الكويت.

ظهرت الإعلامية و الشاعرة نهى نبيل، في عشرات اللقاءات التلفزيونية، علاوة علي ذلك أنها واحدة من الإعلاميات الأكثر رواجاً بين النشطاء علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

شاهد المزيد:

من هو محمد الرز الناشط اللبناني المقيم في السعودية الذي توفي اليوم

كم عمر نيكول الحجل.. تعرف علي مواليد الإعلامية اللبنانية

التعليقات

اترك تعليقاً